ليفربول يستعيد الصدارة ومان يونايتد يواصل صحوته

السبت 9 فبراير 2019 05:02 ص

حقق فريق ليفربول فوزا سهلا على ضيفه بورنموث، بنتيجة 3-0، على ملعب "آنفيلد"، ضمن منافسات الجولة الـ26 من الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليغ" موسم 2018-2019.

ودخل ليفربول المباراة بتشكيل مكون من "أليسون، ميلنر، ماتيب، فان ديك وروبرتسون، فابينيو، نابي كيتا وفينالدوم، ماني، صلاح وفيرمينو".

فيما دفع بورنموث بتشكيل مكون من "بوروك، سميث، أكي، كوك وريكو، إيبي، ليرما، كوسلينج، سورمان وفرايزر، كينج".

أحرز أهداف ليفربول "ساديو ماني" و"فينالدوم" و"محمد صلاح" في الدقائق 24 و34 و48.

وبهذا الفوز استعاد ليفربول صدارة البطولة بعدما رفع رصيده إلى 65 نقطة احتل بهم المركز الأول، بفارق 3 نقاط عن حامل اللقب مانشستر سيتي، فيما تجمد رصيد بورنموث عند 33 نقطة.

وفي نفس الإطار، واصل مانشستر يونايتد، نتائجه المبهرة بقيادة المدرب النرويجي "أولي جونار سولسكاير"، حيث حقق فوزا سهلا على مضيفه فولهام، بنتيجة 3-0.

وسجل أهداف مانشستر يونايتد، كل من الفرنسي "بول بوجبا" عند الدقيقتين 14 و65 من ركلة جزاء، ومواطنه "أنتوني مارسيال" عند الدقيقة 23.

وتقدم مانشستر يونايتد بهذه النتيجة إلى المركز الرابع مؤقتا برصيد 51 نقطة، بفارق نقطة عن تشيلسي الخامس، الذي سيلعب مباراته في الجولة ذاتها أمام مانشستر سيتي، الأحد، فيما تجمد رصيد فولهام عند 17 نقطة في المركز التاسع عشر وقبل الأخير.

كما حقق أرسنال فوزا صعبا على مستضيفه هيديرسفيلد تاون، بنتيجة 2-1، سجل "أليكس إيوبي" و"ألكسندر لاكازيت"، أهداف الغنرز في الدقاق 16 و44 على الترتيب، فيما سجل "سياد كولاسيناك"، هدف صاحب الأرض الوحيد بالخطأ في مرماه بالدقيقة 93.

وارتفع رصيد أَرسنال إلى 50 نقطة في المركز السادس، وتجمد رصيد هيديرسفيلد عند 11 نقطة بالمركز الأخير.

  كلمات مفتاحية

بريميرليغ ليفربول بورنموث مانشستر يونايتد فولهام أرسنال هيديرسفيلد تاون