رئيس الزمالك يسخر من بيان الأهلي ويؤكد حزن العرب

السبت 9 فبراير 2019 08:02 ص

عاد رئيس نادي الزمالك "مرتضى منصور"، للهجوم مجددا على إدارة النادي الأهلي، بعد قراراتها بتقديم شكوى ضد اتحاد الكرة المصري أمام الاتحاد الأفريقي "كاف" واللجنة الأولمبية، لحضوره اجتماع الأندية رغم إيقافه.

ونشر "منصور" مقطع فيديو أكد فيه أن مجلس الأهلي لا يستحي من نفسه بعد فوزه بمعاونه الحكام في مباريات الحدود وإنبي ووادي دجله، وإلغاء أهداف صحيحة للمنافسين، مشيرا بأن البيان الصادر منها لا قيمه له على الإطلاق.

وأشار رئيس الزمالك بأنه للمرة الأولى في حياته يرى مجلس إدارة يطلق على نفسه دولة مرعوب من شخص، مشيرا بأنه كشف مسؤولي الأهلي علي حقيقتهم وما حدث لناديه من الأحمر على مدار 60 سنه ماضية.

وأوضح رئيس الزمالك، بأن شكوى مجلس الأهلي للاتحاد الأفريقي لكرة القدم، لا يهز شعرة واحدة من رأسه، وأن البيان الصادر هزلي، وأنه منذ صدوره وهو يضحك على حالة الرعب التي يمر بها المجلس الأحمر من مواطن عادى بسيط.

وأشار "منصور" إلى أن البيان الصادر من الأهلي، تحريضي في المقام الأول من خلال الاستقواء بالجماهير، والإصرار على تواجدهم في المدرجات بهدف، توجيه شتائم للجيش والشرطة، وله ولرئيس هيئة الترفية السعودية ومالك نادي بيراميدز، "تركي آل الشيخ" في المدرجات.

https://www.youtube.com/watch?v=ADybMbVUu2g

كما سخر رئيس الزمالك، من قرار إدارة الأهلي بمقاطعة البطولة العربية، قائلا: "الدول العربية كلها تبكي بسبب هذا القرار".

  كلمات مفتاحية

مرتضى منصور الزمالك الأهلي الدوري المصري

صلاح يبدي استياءه من السجال بين جماهير الأهلي والزمالك