إضافة خاصية تشويش الخلفية بسكايب لمنع رؤية غرفتك الفوضوية

الأحد 10 فبراير 2019 04:02 ص

يبدو أن سكايب قررت أن تخفي أكثر شئ محرج يعاني منه الناس عندما يشاركون في محادثات الفيديو، بعد أن أضافت خاصية تسمح لك بتشويش الخلفية.

طرحت الشركة ميزة تشويش الخلفية الجديدة التي تهدف إلى إخفاء جميع أجزاء غرفتك التي تفضل أن لا يراها الناس، فضلاً عن الآباء الذين تتعرض مقابلاتهم التليفزيونية للمقاطعة بسبب اقتحام الأطفال محادثتهم.

تستخدم الأداة الذكاء الاصطناعي لاستثناء شعر المستخدمين وأيديهم وأذرعهم من التشويش، بالإضافة إلى البحث عن الأشخاص، مما يحافظ على كون هذه الأشياء مرئية، أما بالنسبة لكل شيء آخر فإنه سوف يختلط في الخلفية، مما يسمح للناس بالتركيز عليك وأنت تتحدث.

تشغيل هذه الخاصية سهل جداً ولا يتطلب منك إلا ضغط زر الفيديو الصغير أثناء المحادثة، وهنا سيظهر خيار "شوش خلفيتي"، مع استعراض يوضح ما ستبدو عليه المكالمة حينذاك.

لكن سكايب نوهت إلى أن هذه الميزة قد لا تعمل دائماً، إذ قد لا يتمكن التعلم الآلي التكنولوجي من العثور دائمًا على خلفيتك، مما يعني أنه لا يزال من الممكن حدوث الحرج والمشاكل.

يُذكر أن خدمة "ميكروسوفت تيمز" قد استخدمت أداة مشابهة لأجل استخدامها في أماكن العمل، ويفترض أن تكون الخدمة متاحة الآن على معظم أجهزة الكمبيوتر المحمولة وأجهزة سطح المكتب التي يوجد لديها أحدث إصدار من سكايب.

  كلمات مفتاحية

سكايب غرفة النوم تشويش