مشجع يحطم 26 تلفازا بسبب هزائم فريقه 

الأحد 10 فبراير 2019 06:02 ص

يبدو أن تراجع مستوى مارسيليا الفرنسي لكرة القدم، خلال المواسم الأخيرة الماضية، أصاب جماهيره بالكثير من خيبة الأمل، بل وصل الأمر عند البعض للقيام بأفعال غريبة لتفريخ شحنات الغضب الناتجة من أداء ونتائج فريقهم.

وكشف موقع "سبورت بيبلي"، أن مشجع مارسيليا، "محمد هني"، يحاول تخطي غضبه بطريقة عنيفة للغاية ومكلفة، فقد دأب على تحطيم التلفاز مع كل خسارة يتعرض لها فريق الجنوب الفرنسي.

وأوضح الموقع أن "هني" حطم حتى الآن 26 تلفازا، ولا يعرف إلى متى سيستمر في هوايته التي لاقت ملايين المشاهدات على "يوتيوب"، الأمر الذي جعله يفكر في الموضوع إلى أبعد من تفريغ الغضب بخسارة فريقه المفضل.

ونقل موقع "بي بي سي"، عن "هني" قوله بأن هدفه من تحطيم أجهزة التلفاز بعد خسارة فريقه المفضل تحول إلى إسعاد الناس.

وأضاف: "المشجعون في إنجلترا أو فرنسا أو البرازيل أو ألمانيا يعرفون كم أرادوا يوما تحطيم التلفاز، لذا أرى أنني أعبر عن الكثيرين".

وتابع: "شعوري وتعبيري صادق عن المشجع بداخلي وكيف يتعامل مع تلفازه، يتعين علي ضبط نفسي خلال المباراة، وبعدها أحطم التلفاز، الأمر طبيعي".

وأكمل: "أنا لا أحطم التلفاز لمجرد التظاهر، بل لأنها مباريات نخسرها ولا يمكن تعويضها، مارسيليا أفضل فريق في فرنسا، بل الأفضل في أوروبا، وما أشعر به ليس كرها بل غضبا، إنه غضب رياضي".

ويحتل مارسيليا المركز الخامس بجدول ترتيب الدوري الفرنسي الدرجة الأولى، في الموسم الحالي، برصيد 37 نقطة، من 11 فوزاً و4 تعادلات و9 هزائم.

المصدر | الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية

مارسيليا الدوري الفرنسي فرنسا