عادل إمام ردا على أمنية ممثلة سعودية العمل معه: أنت مين؟

الأحد 10 فبراير 2019 10:02 ص

كشفت الممثلة السعودية، "ريماس منصور" عن حوار جرى بينها وبين الممثل المصري، "عادل إمام" عبرت خلاله عن أمنيتها مشاركته في أحد الأعمال، لكن الأخير فاجأها بالقول: "أنت مين؟".

ولم تذكر "ريماس"، والتي سردت الواقعة عبر حسابها بـ"تويتر"، مكان وتوقيت الحوار، لكنها أرفقت صورة تجمعها بـ"عادل إمام".

وكتبت "ريماس منصور"، نص الحوار الذي جرى بينهما على النحو التالي: "ريماس: متى نمثل مع بعض يا عادل؟… عادل: إنتي مين!؟.. ريماس: أنا ممثلة مشهورة بالسعودية اسمي ريماس منصور… عادل: للأسف مابتابعش كتير مسلسلات خليجية".

وتابعت بأن "إمام" سألها: "بتمثلي من زمان ياريماس؟.. ريماس: إيه؟ من 2007 أنا أمثل وكل أعمالي بالسعودية.. حنشوف وإذا وافق تركي آل الشيخ حنشتغل مع بعض".

وبعد ذلك الحوار طلبت "ريماس" من رئيس الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية "تركي آل الشيخ" العمل على جمعها مع "عادل إمام" في عمل واحد.

 

 

واستغلت "ريماس منصور" مقابلة "آل الشيخ"، بـ"إمام" ونشره صورة تجمعه به، لتطلب منه العمل على إطلاق عمل يجمعهما معا، مشيرة إلى أن "عادل إمام" بحواره معها اشترط موافقة رئيس هيئة الترفيه السعودية حتى تمثل أمامه.

ووقع "تركي آل الشيخ" خلال زيارته للقاهرة عقودا مع عدد كبير من شركات الإنتاج الفني والممثلين والمطربين المصريين لإنتاج مسرحيات وأغان في المملكة، بينهم "عادل إمام" الذي ظهر في صورة تجمعه به.

المصدر | الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية

مصر السعودية ريماس منصور عادل إمام تركي آل الشيخ هيئة الترفيه