بتوصية من رونالدو.. صلاح يقترب من السيدة العجوز

الاثنين 11 فبراير 2019 10:02 ص

كشفت صحيفة "دون بالون" الإسبانية أن النجم البرتغالي ولاعب فريق يوفنتوس الإيطالي "كريستيانو رونالدو" أعطى الضوء الأخضر لمسؤولي ناديه من أجل التعاقد مع الدولي المصري "محمد صلاح" لاعب فريق ليفربول الإنجليزي، وجلبه إلى صفوف الفريق.

ويعد "صلاح" من أفضل اللاعبين في عالم الكرة، بعدما قدم أداء استثنائيا منذ مطلع الموسم الماضي الذي انضم فيه إلى صفوف ليفربول قادما من روما الإيطالي.

وقالت الصحيفة الإسبانية إن "رونالدو" وقادة النادي منحوا إدارة يوفنتوس الموافقة من أجل البدء في التفاوض مع ليفربول و"صلاح"، البالغ من العمر 26 عاما.

وتوقعت الصحيفة أن تكون صفقة انتقال "صلاح" قياسية، لتصل قيمتها التقديرية إلى 200 مليون يورو حال وافق اللاعب على ارتداء قميص السيدة العجوز.

وفي حال إتمام الصفقة بهذا السعر، سيصبح "صلاح" ثاني أغلى لاعب في التاريخ بعد البرازيلي "نيمار" المنتقل من برشلونة إلى باريس سان جرمان مقابل نحو 222 مليون يورو، ومتفوقا على الفرنسي "كيليان مبابي" المنتقل إلى سان جرمان من موناكو مقابل 182 مليون يورو.

وكان النجم المصري قد واجه بعض الصعوبات هذا الموسم، غير أنه استعاد مستواه العالي من جديد وتصدر هدافي الدوري الإنجليزي، قبل أن يعود أول أمس، ويسجل الهدف الثالث لفريقه أمام بورنموث في الجولة الـ25 من "البريميرليغ".

وأحرز اللاعب المصري 49 هدفا خلال 62 مباراة مع ليفربول في الدوري الإنجليزي، ليساهم بذلك في قيادة حلم الريدز إلى حصد اللقب الغائب عن خزانة الفريق منذ عام 1989-1990

المصدر | الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية

صلاح رونالدو يوفنتوس ليفربول نيمار