مصر.. والدة إحدى متهمات الفيديو الفاضح تتضامن مع ابنتها

الثلاثاء 12 فبراير 2019 05:02 ص

أعربت والدة الممثلة المصرية "منى فاروق" المتورطة في فيديو إباحي مع المخرج والبرلماني "خالد يوسف"، عن تضامنها مع ابنتها خلال محاكمتها.

وحضرت والدة "منى" مع ابنتها، الإثنين، خلال مغادرتها مقر محكمة جنح مدينة نصر بعد انتهاء جلسة تجديد حبسها مع زميلتها "شيما الحاج" في قضية نشر الفيديو الفاضح، والتحريض على الفسق والفجور.

وقالت لابنتها أمام الحضور: "أنا وراكي يا منى وأنا معاكي"، خلال وضعها داخل سيارة شرطة تؤمنها عناصر الشرطة النسائية، وفق صحف مصرية.

وكانت الفنانتان اعترفتا أمام النيابة العامة، أنهما اللتان ظهرتا في الفيديو الإباحي، المتداول عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

ونفى فريق الدفاع عن "منى فاروق" و"شيما الحاج"، ارتكابهما أي أفعال فاضحة بحكم أنهما متزوجتان من المخرج الشهير المنسوب ظهوره في الفيديو، وأن تصويرهما كان جزءا من المزاح خلال العلاقة الحميمية، وأنه وعدهما بحذف هذه المقاطع، لكنه لم يفعل ذلك.

وأوضحت المتهمتان أنهما فور انتشار الفيديوهات على مواقع التواصل الاجتماعي اتصلتا "بزوجهما" لاستيضاح الأمر، وعبرتا عن غضبهما مما حدث فوعدهما بالتصرف في هذا الأمر.

كما أمرت النيابة بفحص عقدي الزواج العرفي المقدمين من المتهمتين، ومطابقتهما مع التوقيعات وكافة البصمات.

وسبق لـ"يوسف" أن نفى صحة ظهوره مع الفنانتين في فيديو إباحي، وقال إنه يتعرض لتصفية معنوية بسبب معارضته للتعديلات الدستورية المقترحة.

وقبل أيام، قال "يوسف" إنه يعلم أن اعتراضه على تعديلات الدستور، التي تعطي لـ"السيسي" حق البقاء في سدة الحكم حتى 2034، قد يجلب له الكثير من المشاكل وقد يزج به في غياهب السجون.

المصدر | الخليج الجديد + متابعات

  كلمات مفتاحية

مصر الفيديو الإباحي خالد يوسف منى فاروق شيما الحاج

مصر.. فعل فاضح يثير جدلا حول الآداب العامة والخصوصية والسياسة