الثلاثاء 12 فبراير 2019 05:02 ص

تدرس أجهزة أمنية في مصر الدفع بأحد الشخصيات العامة لخلافة رئيس نادي الزمالك الحالي "مرتضى منصور".

ووفق مصادر مطلعة تحدثت لـ"الخليج الجديد"، فإن استياء يتفاقم لدى جهات عليا في الدولة من استمرار مسلسل أزمات "منصور"، وصدامه مع إعلاميين ورموز محسوبة على النظام الحاكم.

وزاد من انخفاض أسهم "منصور"، الأزمة الأخيرة مع الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف"، وصدور قرار في أواخر سبتمبر/أيلول الماضي، بوقفه لمدة عام عن مزاولة أي نشاط كروي على خلفية مخالفته قوانين الانضباط.

وأفادت المصادر، بأن مالك قناة "المحور" (خاصة)، ورجل الأعمال المعروف "حسن راتب"، يعد أبرز المرشحين للدفع به لرئاسة نادي الزمالك في الانتخابات المقبلة 2021.

وأضافت أن "راتب" -وهو أحد أبناء نادي الزمالك وكان لاعبا للهوكي عام 1966- سيتم إبراز دوره في خدمة النادي خلال الفترة المقبلة، وحشد كتل تصويتية لدعمه.

والشهر الماضي، أعلن "راتب" عن تحمل تكلفة 50% من تكاليف برنامج النادي، الذي تم التعاقد مع قناة "المحور" لتقديمه على مدار 5 أيام أسبوعيا.

وصرح رجل الأعمال المعروف بقربه من النظام، خلال مؤتمر صحفي عقد بهذه المناسبة، أنه لا يتأخر في مساعدة الزمالك قبل أن يكون عضوا عاملا، ولن يتأخر عن النادي في أي وقت.

وعلى هامش الزيارة لمقر القلعة البيضاء، قام "راتب" بجولة تفقد خلالها المنشآت بالنادي.

ويعد "مرتضى منصور" الذي يترأس الزمالك منذ العام 2014، من أكثر الشخصيات المثيرة للجدل في مصر، وغالبا ما يصدر تصريحات نارية بحق منتقديه.