شاهد.. أمير قطر يلعب كرة القدم مع الأطفال بأكاديمية أسباير

الثلاثاء 12 فبراير 2019 02:02 ص

شارك أمير قطر، الشيخ "تميم بن حمد آل ثاني"، وشقيقه الشيخ "جاسم" في لعب كرة القدم مع مجموعة من الأطفال في أكاديمية "أسباير".

يأتي ذلك تزامنا مع احتفال قطر، الثلاثاء، بالنسخة الثامنة من اليوم الرياضي، والذي يأتي هذا العام تزامنا مع سلسلة إنجازات حققتها الرياضة القطرية.

ونشر الأمير "تميم" عبر حسابه الرسمي على "تويتر" مقطع فيديو وهو يلعب مع الأطفال، وعلق عليه معبرا عن سعادته من انخراط المؤسسات والأفراد في فعاليات اليوم الرياضي.

 

 

 

كما نشر أمير قطر عدة صور له أثناء لعبه كرة القدم مع الأطفال عبر حسابه على انستغرام.

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

#اليوم_الرياضي_للدولة

A post shared by تميم بن حمد آل ثاني (@tamim) on

 

وتدشن الدوحة مجموعة كبيرة من الفعاليات والأنشطة احتفالا بذلك اليوم، تشمل مختلف فئات المجتمع القطري؛ من رجال ونساء وأطفال وذوي الاحتياجات الخاصة.

وفي ديسمبر/كانون الأول 2011، صدر مرسوم أميري باعتماد يوم الثلاثاء في الأسبوع الثاني من شهر فبراير/شباط من كل عام، يوما رياضيا بقطر.

وتشهد البلاد اهتماما متزايدا بالرياضة، تصاعد منذ فوز قطر بحق تنظيم كأس العالم 2022، وهو التطور الذي مثل نقطة انطلاق في استراتيجية البلاد للتنمية الرياضية، وتوجت هذه المساعي بفوز المنتخب القطري لكرة القدم ببطولة كأس آسيا 2019 المقامة في الإمارات، مؤخرا، بعد تغلبه في المباراة النهائية على المنتخب الياباني.

المصدر | الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية

أمير قطر قطر اليوم الرياضي القطري تميم بن حمد أكاديمية أسباير

في اليوم الرياضي لبلاده.. أمير قطر يمارس المشي مع الأطفال