أبطال أفريقيا.. الأهلي يسقط أمام سيمبا والترجي يهزم أورلاندو

الثلاثاء 12 فبراير 2019 05:02 ص

تلقى فريق الأهلي المصري أول هزيمة له بدور المجموعات من دوري أبطال أفريقيا 2018-2019، بعدما سقط أمام مستضيفه سيمبا التنزاني بنتيجة 1-0، في المباراة التي جمعتهما على ملعب الأخير ضمن منافسات الجولة الرابعة من المجموعة "D".

ودخل الأهلي المباراة بتشكيل مكون من "محمد الشناوي، محمد هاني، أيمن أشرف، ياسر إبراهيم، التونسي علي معلول، حمدي فتحي، عمرو السولية، كريم وليد نيدفيد، رمضان صبحي، حسين الشحات، النيجيري جونيور أجاي".

في المقابل، دفع سيمبا بتشكيل يضم "عيشى مانولا، زانا كوليبالي، أسانتي كواسي، جوكو مورشيد، باسكال واوا، جيمس كوتي، كلاتوس تشاما، جوناس ماكودي، جون بوكو، ميدي كاجيري، إيمانويل أوكوي".

وحمل هدف المباراة الوحيد توقيع "ميدي كاجيري" عند الدقيقة 65، بعد تمريرة عرضية داخل منطقة الجزاء هيئها له أحد زملائه ليسددها مباشرة في الشباك الأهلاوية.

بهذه النتيجة يتجمد رصيد الأهلي عند 7 نقاط في المركز الأول مؤقتا، فيما رفع سيمبا رصيده إلى 6 نقاط، احتل بهم المركز الثاني مؤقتا، في انتظار مباراة فيتا كلوب الكونغولي وشبيبة الساورة الجزائري، في ختام الجولة الرابعة من نفس المجموعة.

وضمن منافسات الجولة الرابعة، لكن من المجموعة "B"، حقق الترجي التونسي فوزا سهلا على ضيفه اورلاندو بيراتس الجنوب أفريقي، بنتيجة 2-0.

رفع الترجي رصيده إلى 8 نقاط، وعزز صدارته لترتيب المجموعة، فيما ظل اورلاندو بيراتس في المركز الثاني برصيد 5 نقاط.

المصدر | الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية

الأهلي سيمبا التنزاني اورلاندو الترجي أبطال أفريقيا

فريق أفريقي يتهم منافسه بمحاولة تسميم لاعبيه بدوري الأبطال