هيفاء وهبي تقتحم مجال الموضة بخط أزياء يدعم المثلية

الأربعاء 13 فبراير 2019 09:02 ص

بعد مرور عدة أيام من تشويق "هيفاء وهبي" لمتابعيها عبر حساباتها على وسائل التواصل الاجتماعي المختلفة، كشفت أخيرا عن المهنة الجديدة التي ستخوضها قريبا، حيث قررت علاوة على أعمالها في مجال الغناء والتمثيل، أن تخوض غمار مجال تصميم الأزياء والموضة، مثيرة بذلك الجدل بترويجها لقطع تدعم المثلية الجنسية.

وأعلنت "هيفاء" عن دخولها عالم الملابس، وذلك من خلال إطلاقها خط أزياء خاص بها، تم افتتاحه بشكل رسمي في 11 فبراير/شباط الجاري.

ونشرت المغنية اللبنانية عبر حسابها الرسمي على موقع "إنستغرام" صورة شعار علامتها التجارية، وعلقت عليها بعبارة: "يسعدني أن أقدم لكم Beau Voyou، ولادة فكرتي، علامتي التجارية. سأقوم بإطلاق الدفعة الأولى من خط الملابس الخاص بي، عالمي الذي يملؤه الحرية، والحب والتسامح …تابعونا! لا أستطيع الانتظار!!".

ولفتت عبر منشوراتها أنه "بعد أن كان مجرد حلم الطفولة، استطاعت تحقيقه على أرض الواقع"، موضحة أن "هذه الفكرة تحمل معاني ذات أهمية بالنسبة لي ولكم.. Beau Voyou ليس مجرد خط وقطع أزياء مصممة".

ومما أثار الكثير من الجدل والاستهجان حول خط ملابسها المصممة، ترويجها للمثلية الجنسية عبر قطعة قامت بنشر صورتها وحملت شعار المثليين الممثل في ألوان الطيف، أو قوس قزح.

وعلى الصورة كتبت "هيفاء" تعليقا باللغة الإنجليزية: "لا يوجد شيء عشوائي، وفي عالمي الخاص على أقل تقدير، فإن لكل شيء ميعاده الخاص، وهناك وقت لكل شيء.. بالنسبة لي فإن المساواة تطال كل شيء حتى النهاية، لذا فاستعدوا لطرح مجموعة تصميمات خاصة! لنحتفل بحب بلا حدود ولا محظورات، ولنستعد للمشكلات".

كما وجهت "هيفاء وهبي" رسالة بالعربية: "من قلب بيروت لكل العالم. رسالة حب بكل ألوانه لكل شاب وصبية يؤمنون بالحب".

ويبدو أن العديد من التغييرات تحدث في حياة المغنية اللبنانية، والتي كانت قد بدأتها بمفاجأة جمهورها باعتمادها صبغة اللون الأشقر البلاتيني، مع تداخل بعض الخصلات الوردية. وفي صورة نشرتها عبر حسابها على موقع "إنستغرام"، كتبت "انظر دوما إلى الجانب الوردي من الحياة".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

Be a beautiful Cupcake in a World full of muffins! #pink #hair #haifawehbe

A post shared by Haifa Wehbe (@haifawehbe) on

يشار إلى أن المغنية اللبنانية متواجدة بالوقت الحالي في العاصمة الفرنسية، باريس، إذ خضعت إلى جلسة تصوير تظهر فيها بملابس من مجموعة أزيائها الجديدة.

المصدر | الخليج الجديد + متابعات

  كلمات مفتاحية

هيفاء وهبي تصميم الأزياء موضة ملابس مثلية جنسية