إلغاء غرفة الجبن يثير غضب جماهير توتنهام

الخميس 14 فبراير 2019 11:02 ص

أعربت جماهير توتنهام هوتسبير الإنجليزي عن غضبها من إلغاء غرفة "الجبن" المخصصة لكبار الزوار في الملعب الجديد للنادي، والذي يتم بناؤه إلى جانب المقر القديم من الملعب التاريخي للسبيرز "وايت هارت لين".

وبحسب صحيفة "الغارديان" البريطانية، فإن الملعب الجديد المفترض أن يتم الانتهاء من بنائه بين وقت وآخر، لن يتضمن غرفة "الجبن" ما آثار استياء مشجعي النادي اللندني العريق.

وأوضحت الصحيفة أن الغرفة من إبداعات نادي توتنهام فقط، حيث تم استحداثها لإغراء حاملي التذاكر الموسمية من كبار الزوار بالإقبال على شراء التذاكر.

وأضافت بأن الغرفة التي كانت توجد في كواليس مقصورة كبار الزوار لملعب "وايت هارت لين" تسمح لكبار الزوار، بتناول أفخم أنواع الجبن من جميع أنحاء العالم في فترة الاستراحة بين الشوطين، وهذا هو سر تسميتها بغرفة "الجبن".

وأشارت إلى أن حاملي تذاكر كبار الزوار الموسمية يتمتعون بإمكانية الدخول إلى مكان يطلق عليه "clubtunnel" وهو عبارة عن بار صغير يستطيع خلاله الضيوف تناول ما يحلو لهم من مشروبات وكحوليات وهم يتابعون نفق مرور اللاعبين من وإلى غرفة تغيير الملابس عبر نافذة زجاجية عملاقة.

تجدر الإشارة إلى أن سعر التذكرة الواحدة لغرفة "الجبن" بمباريات توتنهام هو 15 ألف جنيه إسترليني، وعلى من يريد اقتناءها شراء تذكرتين على الأقل ما يعني دفع 30 ألف جنيه إسترليني في الموسم الواحد.

  كلمات مفتاحية

توتنهام الدوري الإنجليزي وايت هارت لين