راتب أوزيل صداع في رأس إدارة أرسنال

الخميس 14 فبراير 2019 11:02 ص

بات النجم الألماني "مسعود أوزيل"، صداعا في رأس إدارة نادي أرسنال الإنجليزي، بسبب راتبه المرتفع، خاصة مع تراجع مستواه بشكل كبير خلال الموسم الحالي.

ويتقاضى "أوزيل" مع أرسنال 350 ألف جنيه إسترليني في الأسبوع، أي ما يقرب من 9 ملايين جنيه إسترليني سنوياً، وهو راتب ضخم للغاية باتت إدارة الغنرز مع تراجع مستوى اللاعب الألماني غير قادرة على تجديد عقده، لاسيما أنه لا يرغب في تقليل الراتب ولو قليلاً لإتمام عملية التجديد.

وتحاول إدارة أرسنال بيع اللاعب الذي ينتهي عقده في عام 2021، لكنها لا تجد العرض المناسب لذلك، حيث عرضته على أكثر من نادٍ من أجل بيعه، لكن هذه الأندية رفضت التعاقد مع اللاعب، لكبر سنه بوصوله إلى 30 عاماً، وتراجع مستواه خلال الموسم الحالي.

ويبدو أن الاعتزال أو الانتقال لناد صغير والتنازل عن راتبه الكبير، خياران لا ثالث لهما أمام النجم الألماني، ليحدد شكل مستقبله القادم مع كرة القدم.

وانضم "أوزيل" إلى أرسنال قادماً من ريال مدريد الإسباني، صيف 2013، ومنذ ذلك الحين دافع عن ألوان الغنرز في 214 مباراة، أحرز 41 هدفاً وقدم لزملائه 73 تمريرة حاسمة، وتوج بكأس الاتحاد الإنجليزي (3 مرات) والدرع الخيرية (مرتين)، ولكنه في الموسم الحالي 2018-2019 خرج من حسابات المدرب الإسباني "أوناي إيمري"، حيث شارك في 18 مباراة لمدة 1224 دقيقة.

المصدر | الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية

أوزيل أرسنال الدوري الإنجليزي ريال مدريد