أسطورة ألمانيا يكشف سلاح بايرن ميونخ لإيقاف خطورة صلاح 

الخميس 14 فبراير 2019 09:02 ص

أعرب أسطورة كرة القدم الألمانية والرئيس التنفيذي لنادي بايرن ميونخ الألماني "كارل هاينتس رومنيغه"، عن تفاؤله الشديد بتحقيق نتيجة إيجابية خلال مواجهة نادي ليفربول الإنجليزي، في ذهاب دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا "تشامبيونزليغ" موسم 2018-2019.

وكشف "رومنيغه" في حديثه لصحيفة "سبورت بيلد" الألمانية، أن النمساوي "دافيد ألابا" هو السلاح الذي سيستعمله بايرن ميونخ من أجل إيقاف أخطر عنصر في تشكيلة نادي ليفربول، وهو النجم المصري "محمد صلاح".

وقال "رومنيغه": "صلاح يلعب كجناح أيمن، لدينا دافيد ألابا هناك، وهو سريع للغاية كذلك، سيكون هناك نزاع قوي بينهما، لدي ثقة تامة في ديفيد، إنه أحد أفضل الأظهرة في العالم ويمكنه القيام بالمهمة".

وأضاف: "التعادل سيكون جيداً، من المهم أن نسجل هدفاً، وليس فقط التفكير في الدفاع، هذا يمكن أن يكون الحل في تجاوز دور الـ16، لاعبو ليفربول ظهروا بشكلٍ سيئ خارج ملعبهم".

ويتصدر "صلاح" قائمة هدافي الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليغ"، هذا الموسم، برفقة الأرجنتيني "سيرخيو أغويرو"، مهاجم مانشستر سيتي، بتسجيلهما لـ17 هدفاً خلال 26 جولة، مع العلم أن النجم المصري فاز في الموسم الماضي كافة الجوائز الفردية في إنجلترا، حيث توج بجائزة الهداف وأفضل لاعب، كما اختير ضمن أفضل 3 لاعبين في العالم من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا".

ويستضيف ليفربول نظيره بايرن ميونخ، على ملعب "آنفيلد"، الثلاثاء، 19 فبراير/شباط، في مباراة الذهاب، قبل أن يحل ضيفاً عليه في ملعب "أليانز آرينا"، الأربعاء، 13 مارس/آذار، في مباراة العودة.

  كلمات مفتاحية

بايرن ميونخ آنفيلد ليفربول صلاح