تحديث جديد لواتسآب يعيد تصميم قائمة الإعدادات

الجمعة 15 فبراير 2019 01:02 ص

يعتزم تطبيق "واتس آب" طرح تحديث جديد على نظام تشغيل "أندرويد"، يعيد تصميم قائمة الإعدادات، ويضيف رموزا جديدة ومجموعة متنوعة من الأدوات.

ويظهر من النسخة التجريبية للتحديث، حسب موقع "جادجيت 360"، أنه تم نقل بعض الأدوات والرموز الجديدة، وأماكن عرضها في قائمة الإعدادات، وأبرزها هو إضافة خيار "الدفعات" في قائمة الإعدادات.

وتعرض أيقونة "الدفعات" الجديدة تاريخ المدفوعات الخاصة بالمستخدم، وتفاصيل الحساب المصرفي المرتبط بالحساب، فيما لا تعمل هذه التقنية داخل الهند.

كما تم وضع خيار جديد أيضا تحت اسم "الحسابات"، الذي يحتوي على رمز مخصص لكل حساب خاص بالمستخدم.

ويمكن التحديث الجديد من إمكانية الضغط على زر "الأمان"، حتى يتمكن المستخدم من تغيير رقم الهاتف الذي يعمل على "واتس آب".

وتشمل التحديثات كذلك تغيير شكل أيقونة "التحقق من خطوتين"، وإعادة تصميم جميع الخيارات في قسم الإشعارات، وتحديث جميع الأدوات الموجودة في قسم "المساعدة" برموز جديدة مخصصة.

وبات خيار "استخدام البيانات والتخزين" يعرض صافي البيانات المرسلة والمستلمة على حساب "واتس آب" أسفل أيقونة "استخدام الشبكة"، إضافة إلى تخطيط جديد لتلك البيانات من رسائل نصية ومكالمات ووسائط، وتفاصيل وقت وتاريخ كل أيقونة منهم، كما يوضح أيضا بالتفصيل حالة "استخدام الذاكرة" تحت أيقونة "التخزين".

وبفضل التحديث الجديد، تم التخلّص من الفواصل بين الخطوط، والخلفيات الرمادية لتفاصيل بعد الإعدادات.

وبات التحديث الجديد متاحا عبر نسخة "البيتا" التجريبية على "واتس آب"، وسيتم طرحه على التطبيق الخاص بنظام "أندرويد" قريبا.

المصدر | الخليج الجديد + متابعات

  كلمات مفتاحية

واتس آب