الدوري الإيطالي.. يوفنتوس يدهس فروسينوني بثلاثية سهلة

الجمعة 15 فبراير 2019 09:02 ص

حقق فريق يوفنتوس فوزاً سهلاً على ضيفه فروسينوني، بنتيجة 3-0، في المباراة التي جمعتهما على ملعب "أليانز ستاديوم تورينو"، ضمن منافسات الجولة الـ24 من الدوري الإيطالي الدرجة الأولى "سيريا آ" موسم 2018-2019.

وبدأ يوفنتوس المباراة بتشكيل مكون من "تشيزني، دي تشيليو، بونوتشي، كيليني، كانسيلو، خضيرة، إيمري تشان، بنتانكور، ديبالا، ماندزوكيتش ورونالدو".

فيما دفع فروسينوني بتشكيل مكون من "ماركو سبورتيلو، إدواردو جولدانيجا، بارتوز سالامون، ماركو كابوانو، فرانسيسكو زامبانو، يوسف رامان تشيبسا، فيدريكو فيفياني، فرانشيسكو كاساتا، مولينارو، كاميلو كيانو ودانيل كيوفاني".

افتتح يوفنتوس أهداف المباراة من أول تسديدة على المرمى، بالدقيقة 6، بعدما حصل "ديبالا" على تمريرة من "كريستيانو رونالدو"، ليسددها الأرجنتيني من خارج المنطقة من مسافة 20 متر، قذيفة تسكن الشباك.

وأضاف "ليوناردو بونوتشي" الهدف الثاني للبيانكونيري، بالدقيقة 17، بعد ركلة ركنية نفذت وسددها "ماندزوكيتش" بالرأس، ليبعدها حارس فروسينوني ببراعة قبل أن تسقط أمام خط المرمى ليضعها "بونوتشي" بسهولة في الشباك.

وتمكن "رونالدو" بعد عدة محاولات، من تسجيل ثالث أهداف المباراة في الدقيقة 63، بعد تمريرة أرضية مميزة من "ماندزوكيتش"، سددها الدون مباشرة من لمسة واحدة في المرمى. 

وبهذا الفوز، يرتفع رصيد يوفنتوس إلى 66 نقطة بالمركز الأول بفارق 14 نقطة عن نابولي صاحب المركز الثاني، فيما تجمد رصيد فروسينوني عند 16 نقطة بالمركز التاسع عشر.

تجدر الإشارة إلى أن يوفنتوس هو صاحب الرقم القياسي من حيث عدد مرات التتويج بالدوري الإيطالي برصيد (34 مرات)، مع العلم أنه حامل اللقب في أخر 7 مواسم.
 

المصدر | الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية

يوفنتوس ديبالا الدوري الإيطالي رونالدو نابولي