عملاق إيطالي يسعى لإنهاء معاناة محرز في مان سيتي 

السبت 16 فبراير 2019 11:02 ص

كشف موقع "كالتشيو ميركاتو" الإيطالي، أن نجم نادي مانشستر سيتي الإنجليزي ومنتخب الجزائر "رياض محرز"، هدفا لأحد عمالقة الدوري الإيطالي، خلال مرحلة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأوضح الموقع أن نادي نابولي الإيطالي يتطلع لإحداث ثورة في صفوفه خلال مرحلة الانتقالات الصيفية المقبلة، قصد التنافس على الألقاب التي تغيب عن خزائن النادي منذ عدة مواسم.

وأضاف بأن رئيس نادي نابولي "أوريليو ديلاورانتيس"، يسعى لضم لاعبين متميزين في مختلف المناصب، وعلى رأسهم النجم العربي الجزائري "رياض محرز"، الذي يعيش وضعا سيئا مع مانشستر سيتي.

وأشار إلى أن المدير الفني لنابولي "كارلو أنشيلوتي"، وضع اسم "رياض محرز" ضمن قائمة تضم الكثير من اللاعبين، إذ سيختار منهم 3 أو 4 لاعبين قصد التعاقد معهم خلال الصيف المقبل، على غرار "لوزانو" لاعب أيندهوفن الهولندي، "خاميس رودريغيز" لاعب بايرن ميونيخ الألماني، البرازيلي "ماركينيونس" لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي، والألماني "تيمو فيرنر" هداف لايبزيج.

وأكد أن نابولي يريد استغلال المرحلة السيئة التي يمر بها "رياض محرز"، بهدف استمالته للعب في صفوف العملاق الإيطالي رفقة مواطنيه "فوزي غلام" و"أدم أوناس".

ويمر رياض محرز في الفترة الأخيرة بلحظاتٍ عصيبة في مانشستر سيتي، تحت قيادة المدرب الإسباني "جوسيب غوارديولا"، بعدما غاب عن التشكيلة الأساسية في العديد من المباريات.
 

  كلمات مفتاحية

نابولي محرز مانشستر سيتي أنشيلوتي