سان جيرمان يسعى للتعاقد مع كيليان مبابي الصغير 

السبت 16 فبراير 2019 12:02 م

كشفت صحيفة "لو باريزيان" الفرنسية، عن اهتمام إدارة باريس سان جيرمان الفرنسي بالتعاقد مع "كيليان مبابي" الصغير، والذي يقال إنه يشبه كثيرا لاعب النادي الباريسي والمتوج بكأس العالم 2018 والذي يحمل نفس الاسم.

وأوضحت الصحيفة أن "كيليان مبابي"، الصبي صاحب 11 عاما، يحب اللعب في مركز وسط الملعب وينتمي لمدينة رويسي ان بري الفرنسية.

وقالت الصحيفة عن "مبابي" الصغير: "هو مثل كيليان الكبير يحب المراوغة مثله، الكرة تلتصق بقدمه مثله، ووالده كاميروني وكان لاعبا سابقا مثله أيضا!".

وأضافت: "لا يوجد أي علاقة قرابة بينهما، رغم الاسم، كيليان مبابي وكيليان مبابي".

ويقول "مبابي" الصغير: "لقد اعتدت الآن على ذلك، شعوري يكون رائعا عندما يتم تشبيهي بمبابي الكبير ولكنني لا أعطي ذلك الكثير من الاهتمام، وكمشجع لباريس سان جيرمان، أتمنى أن امتلك نفس مسيرة مبابي".

كما نقلت تعليق والد الصبي "مبابي" ضاحكا: "الكثير من الناس يسألوني عن، هل سميت ابني بذلك الاسم بسبب كيليان مبابي؟ الحقيقة هم ينسون أن كيليان مبابي، نجم باريس سان جيرمان الحالي، كان في عمر 8 سنوات فقط عندما جاء ابني للحياة، بالتأكيد لم يكن مشهورا في ذلك الوقت".

وأكد والد "مبابي" الصغير أن باريس سان جيرمان يريد التعاقد مع نجله.

تجدر الإشارة إلى أن "كيليان مبابي" الكبير أحد أبرز لاعبي كرة القدم في الوقت الحالي، وقد سجل 23 هدفا وصنع 14 خلال مشاركته هذا الموسم في 28 مباراة مع سان جيرمان، وتوج بجائزة أفضل لاعب شاب في مونديال 2018 وكذلك أفضل لاعب صاعد في العالم.

المصدر | الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية

كيليان مبابي باريس سان جيرمان الدوري الفرنسي