فيلم بريكينج باد يعرض على نتفليكس قبل أي أحد آخر

الأحد 17 فبراير 2019 11:02 ص

بالرغم من أن شبكة التلفزيون "إيه إم سي" الأمريكية هي التي أنتجت مسلسل "بريكينج باد" الشهير في 2005، إلا إن الفيلم المتعلق بالمسلسل لن يبث عليها أولا، وإنما يقال إنه سيبث على شبكة البث المباشر "نتفليكس"، قبل أي أحد آخر.

لكن هذا لا يحمل مفاجئة للجمهور، فقد استضافت خدمة البث المباشر مسلسل "بريكينج باد" لعدة سنوات، وكانت واحدة من الطرق القانونية الوحيدة التي يمكن بها مشاهدة المسلسل في العديد من البلاد.

وقد سبق أن شكر مبدع المسلسل "فينس جيليجان"، شركة نتفليكس في الماضي على المساعدة في الحفاظ على عرضه وإضفاء الشعبية العالمية عليه.

أما بالنسبة لتفاصيل قصة الفيلم القادمة، فقد كان معروفا سابقا أن الفيلم سيتبع حياة "جيسي بينكمان" بعد انتهاء المسلسل، وأن "جيليجان" سيكتبه ويخرجه، وبدا أن "جيليجان" قد اتصل ببطل المسلسل "بريان كرانستون"، الذي لعب دور "والتر وايت"، فيما يتعلق بالفيلم، لكن من غير المعروف ما إذا كان سيشارك أم لا.

ويأتي عنوان "جرينبرير" المؤقت للفيلم، من اسم مشروع يبدو متعلقا به بشكل مثير للشكوك، حيث تم تصويره في البوكيركي (موقع الفيلم وموقع بريكينج باد) بين نوفمبر/تشرين الثاني 2018 وفبراير/شباط 2019.

وتقول مجلة "فارايتي" إن الفيلم يتتبع هروب رجل مختطف ورحلته للبحث عن الحرية، سيعرف الأشخاص الذين شاهدوا المسلسل كيف يمكن أن يتناسب هذا مع قصة "جيسي"، لكن هذا المشروع قد يكون مجرد مصادفة.

  كلمات مفتاحية

نتفليكس بريكينج باد

فيلم بريكينج باد المنتظر قادم على نتفليكس في أكتوبر