كمال الخطيب لخالد يوسف: تستاهل.. أعنت الظالم

الأحد 17 فبراير 2019 03:02 ص

هاجم نائب رئيس الحركة الإسلامية في الداخل الفلسطيني المحتل، الشيخ "كمال الخطيب"، النائب البرلماني والمخرج السينمائي المصري، "خالد يوسف"، على خلفية نشر مقاطع فيديو إباحية منسوبة إليه مع ممثلتين وسيدة أعمال وراقصة.

وذكر "الخطيب" بأن "يوسف" هو "صاحب الإخراج الهوليودي وصاحب فكرة إظهار كأن 30 مليون مصري قد خرجوا يوم 30 يونيو/حزيران 2013 مطالبين بإسقاط أول رئيس مدني منتخب ديمقراطيا في البلاد "محمد مرسي".

واعتبر "الخطيب" أنه مكافأة له فقد أصبح عضوًا في برلمان "السيسي".

وتابع بأنه "بعد تسريب المشاهد الإباحية يهرب إلى فرنسا ومن هناك يقول إن رجالات السيسي هم من يقفون خلف هذه المشاهد وفبركتها نكاية به لأنه ضد تعديل الدستور لصالح استمرار حكم السيسي، حيث هناك مطالبات لاعتقاله ومحاكمته".

وعلق على ذلك بهجوم حاد قائلا: "خالد يوسف.. لقد كنت سافلًا ومنحطًا، وعلمانيًا وقحًا يوم اعتديت على حرمة الرئيس الشرعي محمد مرسي، واليوم أنت سافل قذر وأنت تمارس البهيمية الشهوانية".

ومضى في هجومه: "خالد يوسف وأمثالك من العلمانيين، أخلاقكم سافلة مثل سياساتكم وأفكاركم.. من أعان ظالمًا سلطه الله عليه".

واختتم قائلا: "خالد يوسف.. تستاهل يا سافل".

 

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، فيديوهات جنسية فاضحة، دفعت إدارة الآداب بوزارة الداخلية للتحرك، وإلقاء القبض على السيدات المنسوبة إليهن، وهن الممثلتان "منى فاروق" و"شيما الحاج" وسيدة الأعمال "منى الغضبان"، وراقصة تدعى "كاميليا" بصحبة شخص لم يظهر بوجهه، لكن الاعترافات الخاصة بهن تقول إنه "خالد يوسف".

المصدر | الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية

كمال الخطيب الحركة الإسلامية تستاهل يا سافل منى فاروق شيما الحاجة