مان يونايتد أحدث الراغبين في التعاقد مع نيمار 

الأحد 17 فبراير 2019 04:02 ص

يبدو أن إدارة مانشستر يونايتد الإنجليزي سوف تكثف من جهودها خلال الفترة القادمة من أجل إعادة الفريق إلى سابق عهده، بعدما فقد بريقه باعتزال مدربه الأسطوري الاسكتلندي "أليكس فيرغسون"، وذلك من خلال إبرام عدة تقاعدات قوية خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة، وفي مقدمتها ضم البرازيلي "نيمار دا سيلفا".

وبحسب صحيفة "دون بالون" الإسبانية، فإن إدارة مانشستر يونايتد على استعداد لتسجيل رقم قياسي جديد في قيمة شراء اللاعبين خلال موسم الانتقالات الصيفية المقبلة، بالتعاقد مع نجم باريس سان جيرمان الفرنسي، "نيمار"، مقابل 262 مليون جنيه إسترليني.

وأشارت إلى أنه حال نجاح إدارة الشياطين الحمر بالتعاقد مع النجم البرازيلي، فمن المؤكد أن الصفقة سوف تمثل إضافة كبيرة للفريق الإنجليزي العريق، إذ يعتبر "نيمار" من أفضل لاعبي العالم على الإطلاق، وتواجده بجانب بعض الأسماء الكبيرة في الفريق قد يكون سببًا لحصد الألقاب الغائبة عن جدران ملعب "أولد ترافورد" منذ فترة بعيدة، ولاسيما بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وانضم "نيمار" إلى باريس سان جيرمان، صيف العام 2017، قادمًا من برشلونة الإسباني، في صفقة قدرت بالأضخم في تاريخ كرة القدم، حيث كلف النجم البرازيلي خزائن فريق العاصمة الفرنسية مبلغ 200 مليون جنيه إسترليني آنذاك ما يعادل 222 مليون يورو.

وارتبط اسم "نيمار" خلال الفترة الماضية بالعودة إلى برشلونة أو الانتقال إلى ريال مدريد أو تشيلسي أو مانشستر سيتي.

  كلمات مفتاحية

نيمار مان يونايتد سان جيرمان برشلونة

"ريفالدو" عن "نيمار": سينتهي به المطاف في ريال مدريد

سان جيرمان ينتصر على يويفا في اللعب المالي النظيف