بالأرقام.. راموس ملك البطاقات الحمراء في الليغا

الأحد 17 فبراير 2019 07:02 ص

واصل مدافع وقائد نادي ريال مدريد الإسباني، "سيرجيو راموس"، عادته السيئة بالحصول على البطاقة الحمراء "طرد"، في مختلف البطولات، بعدما تم طرده في الثواني الأخيرة من مواجهة ناديه مع جيرونا.

وحصل "راموس" على البطاقة الحمراء رقم 25، في مسيرته، كما بات أول لاعب يتعرض للطرد 20 مرة في الدوري الإسباني الدرجة الأولى "الليغا".

ويأتي هذا الطرد بعد أيام من واقعة مثيرة للجدل، وستحظى بتحقيق في الاتحاد الأوروبي، إذ اعترف "راموس" أنه تعمد الحصول على بطاقة صفراء أمام أياكس أمستردام في ذهاب دور الـ16 لدوري أبطال أوروبا، وربما يغيب بالتالي عن ذهاب دور الـ8 لو تأهل ريال مدريد.

لكن لحسن حظه سيغيب مباراة واحدة ستكون أمام ليفانتي في الجولة المقبلة، وقبل العودة المنتظرة أمام برشلونة في الثاني من مارس/آذار.

وعند الدقيقة 90 بالشوط الثاني، من مواجهة ريال مدريد وجيرونا، تلقى "راموس" البطاقة الصفراء الثانية، حيث تلقى الأولى عندما تسبب في احتساب ركلة الجزاء في الدقيقة 64، قبل أن يتلقى الثانية إثر تدخل عنيف على أحد لاعبي الخصم.

وخسر ريال مدريد أمام جيرونا، بنتيجة 2-1، ليتجمد رصيده عند 45 نقطة، احتل بها المركز الثالث بفارق نقطتين عن أتلتيكو مدريد صاحب المركز الثاني و9 نقاط خلف الغريم اللدود برشلونة صاحب المركز الأول.

المصدر | الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية

راموس ريال مدريد جيرونا برشلونة