3 شروط وضعها زيدان للموافقة على تدريب تشيلسي

الاثنين 18 فبراير 2019 02:02 ص

يبدو أن المدرب الفرنسي الشهير "زين الدين زيدان"، لا يعارض فكرة تولي منصب المدير الفني بنادي تشيلسي الإنجليزي، حال الاستغناء عن خدمات المدرب الإيطالي "ماوريسيو ساري".

وبحسب صحيفة "ذا صن" البريطانية، فإن "زيدان" منفتح على التفاوض مع تشيلسي ليتولى القيادة الفنية لفريقه الأول، ولكنه وضع شروطًا لقبول هذا العرض.

وأضافت الصحيفة أن "زيدان" وضع 3 شروط أساسية كي يقبل مهمة تدريب تشيلسي، الأول أن يبقى النجم البلجيكي "إدين هازارد" في صفوف البلوز ولا يرحل إلى نادي ريال مدريد الإسباني.

وأشارت إلى أن الشرط الثاني أن تضع الإدارة 200 مليون جنيه إسترليني تحت بند صفقات جديدة لدعم صفوف الفريق، وأن يزيد هذا المبلغ في حالة رحيل بعض اللاعبين الحاليين عن النادي بناءً على رؤيته الفنية.

وأكملت بأن الشرط الثالث أن يكون له حق اتخاذ القرارات في إدارة تشيلسي إلى جانب مدير النادي "مارينا غرانوفسكايا".

ولا يرتبط "زيدان" بأي ناد منذ قرر الرحيل عن تدريب ريال مدريد الإسباني، الصيف الماضي، عقب تتويجه بدوري أبطال أوروبا، للموسم الثالث توالياً.

ويمر تشيلسي تحت قيادة "ساري" بفترة صعبة بعد الهزيمة الساحقة التي تلقاها أمام مانشستر سيتي بسداسية نظيفة في الدوري الإنجليزي الممتاز "بريمييرليغ"، وبات مهددا بعدم احتلال أحد المراكز المؤهلة إلى دوري أبطال أوروبا "تشامبيونزليغ" في الموسم المقبل.

المصدر | الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية

تشيلسي ساري مانشستر سيتي الدوري الإنجليزي