مان يونايتد يهزم تشيلسي بثنائية ويتأهل لربع نهائي كأس الاتحاد 

الاثنين 18 فبراير 2019 09:02 ص

تأهل مانشستر يونايتد، إلى دور ربع نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي 2018-2019، بعد فوزه على تشيلسي، بهدفين دون رد، على ملعب "ستامفورد بريدج"، في الدور الخامس من عمر المسابقة.

وبدأ تشيلسي المباراة بتشكيل مكون من "كيبا، أزبيليكويتا، ديفيد لويز، روديجر، ألونسو، كانتي، جورجينيو، كوفاسيتش، بيدرو، هيجواين، هازارد".

فيما دفع مانشستر يونايتد بتشكيل مكون من روميرو، يونج، ليندولف، سمولينج، شاو، أندير هيريرا، ماتيتش، بوجبا، ماتا، لوكاكو، وراشفورد".

وافتتح الشياطين الحمر، التسجيل عند الدقيقة 31 من زمن الشوط الأول، عن طريق لاعب خط وسطه الإسباني "أندير هيريرا"، بعدما تلقى تمريرة عرضية من الجانب الأيسر، حولها برأسه إلى داخل الشباك.

وعند الدقيقة 45 من زمن الشوط الأول أيضا، عزز مانشستر يونايتد من تقدمه بإحراز الهدف الثاني عن طريق نجمه الفرنسي "بول بوغبا"، بعدما تلقى تمريرة عرضية من الجانب الأيمن، قفز لها وحولها برأسية قوية حاول حارس تشيلسي التصدي لها، ولكنه فشل لتشق الكرة طريقها إلى الشباك.

وبهذه النتيجة ودع تشيلسي البطولة وفقد فرصة الدفاع عن لقبه الذي حققه الموسم الماضي، للمرة الثامنة في تاريخه.

في المقابل يواصل مانشستر يونايتد طريق البطولة على أمل تحقيق اللقب للمرة الـ13 في تاريخه لمعادلة الرقم القياسي المسجل باسم أرسنال.

المصدر | الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية

تشيلسي مانشستر يونايتد كأس الاتحاد الإنجليزي