تسريبات غلاكسي إس 10 تتواصل.. وترقب للإعلان الرسمي

الأربعاء 20 فبراير 2019 12:02 م

لم تستطع شركة "سامسونغ"، التكتم على هاتفها الجديد "غلاكسي إس 10"، حتى باتت كل المعلومات حوله قد تم تسريبها للإعلام، ولم يعد هناك حاجة إلى إعلان رسمي عنه.

فعلى مدار الأشهر الماضية، تم تسريب صور للهاتف من كافة الجوانب، كما تسربت جميع مواصفاته الفنية، لكن التسريب الأخير يتيمز بأنه إعلان تلفزيوني رسمي لهاتف "غلاكسي إس 10".

ويشير موقع "مشابل"، المعني بشؤون التقنية، إلى أن الإعلان، الذي رصده أول مرة موقع "ذا فيرج"، ربما تسرب بالخطأ على شبكة "تي في 2" التلفزيونية النرويجية.

وكما هو متوقع بعد كل تلك التسريبات، فإن هذا الإعلان الرسمي لم يكشف شيئا جديدا لم يكن معروفا من قبل، لكنه مع ذلك، يقدم أفضل فكرة عما سيبدو عليه الشكل النهائي للهاتف.

يبدأ الإعلان بمشهد مقرب لشاشة هاتف "غلاكسي إس10+" الأمامية التي تضم كاميرتي "سلفي"، والخالية من الشق العلوي الذي ابتدعته شركة "آبل"، ثم يظهر قارئ البصمة المدمج بالشاشة، والذي يستخدم تقنية "ألتراسونيك"، كما تظهر الجهة الخلفية للجهاز التي تضم ثلاث كاميرات.

وإلى جانب الهاتف، يستعرض الإعلان أيضا سماعتي "غلاكسي بدز" اللاسلكيتين، اللتين يمكن شحنهما بوضع عبوتهما على ظهر الهاتف.

وبالطريق ذاتها يمكن أيضا، وفقا للإعلان، استخدام الهاتف لشحن هاتف "سامسونغ"، آخر بوضع أحدهما فوق ظهر الآخر.

ومن المرتقب الإعلان الرسمي عن الهاتف، في مؤتمر الجوال العالمي، الذي سينطلق، الأربعاء بمدينة برشلونة الإسبانية.

ورغم معرفة كل شيء عن هواتف "سامسونغ" المقبلة، فإن مؤتمر الجوال العالمي يظل مثيرا للفضول، حيث أن سعر الهواتف الجديدة لا تزال مجهولة، ولم يتم تسريبها.

إضافة إلى ذلك، فإن "سامسونغ"، ستكشف في المؤتمر تفاصيل أوفى تتعلق بهاتفها القابل للطي، الذي من غير المعروف إن كانت ستعلن عنه.

المصدر | الخليج الجديد + متابعات

  كلمات مفتاحية

غلاكسي إس 10 سامسونغ هاتف جوال مؤتمر الجوال العالمي