صلاح يتقاضى مبلغا خياليا عن اليوم الواحد مع ليفربول

الأربعاء 20 فبراير 2019 09:02 ص

كشفت صحيفة "ديلي إكسبريس" البريطانية، عن صافي الدخل السنوي لنجم نادي ليفربول الإنجليزي ومنتخب مصر، "محمد صلاح"، والذي وصل في أقل من موسمين مع الريدز إلى مستوى خيالي.

وبحسب الصحيفة فإن "صلاح" كان يتقاضى في البداية مع الريدز، راتبًا يبلغ 120 ألف إسترليني أسبوعيًا، وبعد توهجه وقع على عقد جديد في 2018، يحصل بموجبه على 200 ألف إسترليني أسبوعيًا، بالإضافة إلى مكافآت تعتمد على أدائه الفردي وأداء الفريق بأكمله.

كما أشارت إلى أن الدولي المصري بات عقب توقيعه على العقد الجديد، اللاعب الأعلى أجرًا في ليفربول، ويليه الثنائي الهولندي "فيرجيل فان دايك" والبرازيلي "روبرتو فيرمينو" بـ150 ألف إسترليني أسبوعيًا.

وأوضحت الصحيفة أنه بجانب الراتب السنوي الذي يتقاضاه "صلاح" من ليفربول، فإنه يحصل على دخل آخر إثر تعاقده مع 4 رعاة.

وأكدت أن صافي دخل النجم الأشهر في الكرة المصرية بالعام الواحد يبلغ 30 مليون إسترليني، لافتة إلى أن ذلك لا يتعارض مع أن اللاعب يتسم بالتواضع ويتبرع بالأموال للمساعدة في بناء مستشفيات بمصر.

وبعملية حسابية بسيطة نكتشف أن "صلاح" يتقاضى في اليوم الواحد مع ليفربول 82 ألف جنيه إسترليني تقريباً، لتصبح الساعة الواحدة تقدر بألفين جنيه إسترليني تقريباً.

وانضم "صلاح" إلى ليفربول قادماً من روما الإيطالي، صيف 2017، ونجح بموسمه الأول في تقديم أداء مميز وقاده لتأهل إلى نهائي أبطال أوروبا، كما حصل على الكثير من الجوائز الفردية، أبرزها أحسن لاعب في إنجلترا وهداف الدوري الإنجليزي وأحسن لاعب في أفريقيا، كما تم اختياره ضمن أفضل 3 لاعبين في العالم.

المصدر | الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية

صلاح ليفربول الريدز منتخب مصر