سليماني يعلق على وضع محرز مع مانشستر سيتي

الأربعاء 20 فبراير 2019 02:02 ص

بعث النجم الدولي الجزائري "إسلام سليماني"، رسالة خاصة إلى جماهير كرة القدم الجزائرية، بشأن مواطنه نجم نادي مانشستر سيتي الإنجليزي، "رياض محرز"، وتكرار خروجه من التشكيلة الأساسية للمدرب الإسباني "بيب غوارديولا".

وقال "سليماني" لصحيفة "لوبيتور" الجزائرية: "وضعية رياض عادية جدا، إنه يلعب مع ناد كبير ومع لاعبين كبار جدا بجانبه، لا يجب نسيان أيضا بأنه يلعب مع واحد من أكبر 5 أندية في العالم، كان بحاجة إلى وقت للتأقلم والآن نراه عندما يشارك يلعب بشكل جيد جدا، يُقدم كل شيء وهو الأمر الأكثر أهمية".

وأضاف: "موسمه ناجح كليا حتى الآن، لقد سجل 10 أهداف وقدم 10 تمريرات حاسمة، أمر ليس سهلا تحقيقه، عندما تأتي إلى فريق بحجم مانشستر سيتي، بالنسبة لموسمه الأول، فإن يقوم بعمل جيد".

وتابع: "حسب معرفتي، لم يسبق لأي لاعب جزائري أن تمكن من القيام بما قام به محرز في البريمرليغ، اللعب لمانشستر سيتي مع مدرب كبير مثل غوارديولا يجعله يحتاج دوما لوقت للتأقلم، تعرفون بأن ما كان يُقدمه في التدريبات حين كنا معا في ليستر سيتي، هو بكل بساطة أمر استثنائي".

وأردف: "يمكنني القول لكم بأن محرز قوي جدا واحد ضد واحد، هو واحد من بين الأفضل في العالم، نحن جزائريون ويجب أن نكون فخورين بامتلاك لاعب ينشط في واحد من أكبر الأندية في العالم، يجب أن نكون فخورين جميعا بما يفعله مع فريق عالمي مشهور".

ولعب "محرز" مع مانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي هذا الموسم، 21 مباراة منها 10 كأساسي، سجل في هذه المسابقة 5 أهداف وقدم تمريرتين حاسمتين، فيما ساهم بتأهل ناديه في كأس الاتحاد الإنجليزي على حساب نيوبورت.

  كلمات مفتاحية

محرز سليماني الجزائر مانشستر سيتي