سيتشوان الصيني عضو جديد بمجموعة ملاك مانشستر سيتي

الأربعاء 20 فبراير 2019 06:02 ص

نجحت مجموعة السيتي العالمية، والتي يمتلكها رئيس نادي مانشستر سيتي الإنجليزي، من إضافة عضوٍ جديد إلى شبكة الأندية التي تستحوذ عليها على مستوى العالم، بعدما أعلنت أنها اشترت مع أطراف أخرى نادي سيتشوان جيونيو إف.سي، المنافس في دوري الدرجة الثانية الصيني.

وعلق المسؤول البارز في مجموعة سيتي، "فيران سوريانو"، على تلك الخطوة قائلا: "نبدأ فصلا جديدا مثيرا في نمو وتطور مجموعة سيتي، الصين سوق بالغة الأهمية في كرة القدم كنا نستهدفها منذ فترة طويلة".

وتابع: "نؤمن بقوة بمستقبل كرة القدم في الصين. نتعهد بالتزام طويل الأمد لتطوير نادي سيتشوان جيونيو إف.سي وتنمية مواهب كرة القدم الصينية، هذه الأهداف تحظى بالقدر نفسه من الأهمية".

وأكمل: "سينصب تركيزنا فورا على تعزيز أداء الفريق واستغلال كل خبراتنا ومعارفنا من أجل بناء علاقة قوية مع الجماهير وترك بصمة بين عشاقه".

وأضافت المجموعة بهذه الخطوة إلى مانشستر سيتي، أندية نيويورك سيتي المنافس في الدوري الأمريكي للمحترفين، وملبورن سيتي الأسترالي، وأتلتيكو توركي من أوروغواي، ولها حصة أغلبية في جيرونا الإسباني، وأخرى صغيرة في يوكوهاما إف مارينوس الياباني، وأخيرا سيتشوان جيونيو إف.سي الصيني.
 

المصدر | الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية

مانشستر سيتي منصور بن زايد ملبورن سيتي

مجموعة سيتي تقترب من الاستحواذ على نادي باليرمو الإيطالي