بيراميدز يتمسك بمواجهة كأس مصر والأهلي يقترب من الانسحاب

الخميس 21 فبراير 2019 06:02 ص

رفض نادي بيراميدز، المملوك لرئيس هيئة الترفية السعودية، "تركي آل الشيخ"، تعديل موعد مواجهته أمام النادي الأهلي ببطولة كأس مصر 2018-2019.

وأصدر بيراميدز بيانا رسميا قال فيه: "في ضوء التعديلات الأخيرة التي أجرتها لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم على جداول مسابقتي الدوري المصري الممتاز وكأس مصر، والذي أبدى نادي بيراميدز ترحيبه بها لما تكفله من تكافؤ للفرص، يؤكد نادي بيراميدز احترامه للاتحاد بكافة لجانه ويعلن رفضه القاطع إجراء أي تعديلات جديدة إرضاءً لأي أطراف أخرى".

وأضاف البيان: "نادي بيراميدز يؤكد سعيه الدائم لكل ما يحقق العدالة لكل الأندية، والتي يُفترض أن نعتبرها جميعا كمنظومة رياضية أولوية تفوق حفظ ماء وجه أي فرد".

ويجتمع مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة "محمود الخطيب"، الخميس، لإعلان القرار النهائي بخصوص مشاركته من عدمها في مباراة الكأس، بعد إعلان الأحمر من قبل رفضه تبديل لقاء الفريقين بالدوري.

وكشف موقع "فيلجول" المصري، أن القرار الأقرب الذي ينوي مجلس الأهلي اتخاذه، هو التمسك بالجدول القديم للدوري واختصام لجنة المسابقات، واختصام لجنة المسابقات أمام لجنة الاستئناف التابعة لاتحاد الكرة المصري، وفي حال تم الإصرار على إقامة المباراة فقد يكون الانسحاب من البطولة هو القرار الأخير للأحمر.

وكان اتحاد كرة القدم المصري قرر إقامة مواجهة الأهلي مع بيراميدز يوم 28 فبراير/شباط، في كأس مصر بدلا من إقامتها في الدوري.

  كلمات مفتاحية

بيراميدز الأهلي كأس مصر الاتحاد المصري