صلاح يكشف أمرين يقلقان ليفربول أمام مان يونايتد

الجمعة 22 فبراير 2019 06:02 ص

كشف نجم نادي ليفربول الإنجليزي ومنتخب مصر، "محمد صلاح"، عن أمرين يقلقان الريدز قبل المواجهة المرتقبة يوم الأحد المقبل مع مانشستر يونايتد في الدوري الممتاز لكرة القدم "بريميرليغ" موسم 2018-2019.

وصرح "صلاح" لمجموعة قنوات "بي إن سبورت" القطرية الرياضية: "عدم تتويج ليفربول بلقب الدوري لمدة 29 عاما واقترابه من اللقب هذا الموسم يشكل ضغطا على اللاعبين ولكن في النهاية نحن بحاجة للتركيز في كل مباراة من أجل التتويج باللقب".

وأضاف النجم المصري: "لقد استعاد يونايتد الثقة بعد الفوز بالمباريات العشرة الأخيرة، ونعلم تماماً كم سيسعى للفوز على ليفربول وتعطيله نحو تحقيق لقب الدوري".

وأوضح "صلاح" أنه غير متفاجئ من تفضيل جماهير مانشستر يونايتد أن يحقق مانشستر سيتي اللقب، وأتم حديثه قائلاً: "في النهاية نحن بحاجة للفوز بهذه المباراة المهمة".

ويحل ليفربول ضيفاً على مانشستر يونايتد، بملعب "أولدترافورد"، ضمن منافسات الجولة الـ27 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويحتل ليفربول حالياً المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري برصيد 65 نقطة من 26 مباراة، وبفارق الأهداف خلف مانشستر سيتي الذي خاض 27 مباراة، فيما يحتل مانشستر يونايتد المركز الرابع برصيد 51 نقطة. 

تجدر الإشارة إلى أن مانشستر يونايتد هو صاحب الرقم القياسي من حيث عدد مرات التتويج بـ"بريميرليغ" برصيد 20 مرة، يأتي خلفه ليفربول برصيد 18 مرة.

المصدر | الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية

مانشستر يونايتد ليفربول البريميرليغ أولدترافورد