مان يونايتد يلجأ إلى الثوم قبل مواجهة ليفربول

السبت 23 فبراير 2019 11:02 ص

قرر مانشستر يونايتد إيجاد حل سريع لمشكلة أرضية ملعبه "أولد ترافورد" قبل المواجهة المرتقبة من الغريم اللدود ليفربول، الأحد، ضمن منافسات الجولة الـ27 من الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليغ" موسم 2018-2019.

وبحسب صحيفة "ذا صن" البريطانية، فإن مانشستر يونايتد أقدم على رش أرضية ملعب "أولد ترافورد" بالثوم، للحفاظ على جودة العشب، وذلك بناء على رغبة المدير الفني النرويجي "أولي جونار سولسكاير".

وأوضحت الصحيفة أن "سولسكاير" يأمل أن يساعد هذا الحل للقضاء على الطفيليات وتسهيل حركة الكرة على الأرضية، رغم أنه يبعث رائحة كريهة داخل الملعب.

ونقلت "ذا صن" قول أحد الخبراء بأن الثوم قادر على قتل الفطريات وحماية العشب، إلا أنه سيجعل رائحة الملعب مثل المطبخ الإيطالي عند بداية المباراة.

وتكتسب المباراة أهمية كبيرة للفريقين، حيث يحتل ليفربول المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري برصيد 65 نقطة من 26 مباراة، بفارق الأهداف خلف مانشستر سيتي الذي يحتل الصدارة نفس الرصيد ولكن من 27 مباراة.

في المقابل، يحتل مانشستر يونايتد المركز الرابع برصيد 51 نقطة، بفارق 9 نقاط عن توتنهام هوتسبير الثالث، ولكن بفارق نقطة واحدة عن أرسنال وتشيلسي، أصحاب المركزين الخامس والسادس.

المصدر | الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية

سولسكاير مان يونايتد مانشستر سيتي ليفربول