وفد تركي يجري سلسلة لقاءات برجال أعمال إماراتيين

السبت 23 فبراير 2019 02:02 ص

أجرت جمعية رجال الأعمال والصناعيين المستقلين التركية "الموصياد"، سلسلة لقاءات مع رجال أعمال إماراتيين في مدينة دبي.

جاء ذلك في بيان نشرته الجمعية، الخميس الماضي، مشيرا إلى أن الزيارة تناولت بحث الاستثمارات التركية في المدينة الإماراتية.

وذكر أن وفد الجمعية الذي ضم رئيس جمعية "عبدالرحمن كان"، ومسؤول مكتبها خارج تركيا "إبراهيم أويار"، قام بسلسلة زيارات على هامش مشاركته بمعرض "جلفود 2019" للأغذية بنسخته الـ24 في الإمارات.

واستهل وفد الموصياد برفقة "إلكر كليتش" القنصل التركي في دبي، ومدير مكتب "الموصياد" هناك "إدريس دميرجان"، زيارته إلى غرفة تجارة دبي، بتبادل وجهات النظر مع رجال أعمال إمارتيين حيال معرض الأغذية.

وواصل الوفد جولته بزيارة نائب المدير العام للمنطقة الحرة في مطار دبي "ناصر المدني"، في مكتبه، وأطلع الوفد على الاستثمارات في مطار دبي، من "المدني"، فيما تبادل الجانبان وجهات النظر حول استثمارات الشركات التركية.

وأضاف البيان أن "كآن"، والوفد المرافق له، عقدوا لقاء فيما بينهم بحثوا فيها الاستثمارات التركية في دبي.

وأوضح أنه في اليوم الثاني من زيارة وفد رجال الأعمال التركي إلى الإمارات، التقوا المدير التنفيذي لمركز دبي المالي العالمي "عارف أميري"، وناقشوا معه سبل التعاون المشترك بين البلدين في المجال المالي.

وأضاف البيان، أن الوفد التركي برئاسة "كآن" و"أويار"، التقى في مأدبة عشاء، رئيس مجموعة الشعفار للاستثمار "على الشعفار"، بحثوا فيها سبل زيادة الاستثمارات المتبادلة.

كما التقى الوفد التركي، المدير العام لمركز "إكسبو الشارقة"، "محمد المزروعي".

  كلمات مفتاحية

الإمارات تركيا العلاقات التركية الإماراتية الموصياد رجال أعمال الاستثمارات التركية دبي معرض جلفود إكسبو الشارقة