الكونفدرالية.. الزمالك يفلت من هزيمة محققه والرجاء يسقط بالأربعة

الأحد 24 فبراير 2019 09:02 ص

أفلت فريق الزمالك المصري من هزيمة محققة على يد ضيفه بيترو أتلتيكو الأنجولي بعد التعادل في اللحظات الأخيرة بنتيجة 1-1، على ملعب برج العرب بالإسكندرية، في الجولة الثالثة للمجموعة الرابعة ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية 2018-2019.

تقدم "تياجو أزولو" للفريق الأنجولي في الدقيقة 60 وتعادل "يوسف أوباما" للزمالك في الدقيقة 90+4.

وفشل الزمالك في تحقيق الفوز للمباراة الثالثة بدور المجموعات وتذيل ترتيب مجموعته برصيد نقطتين بعد هذا التعادل، بينما رفع بيترو أتلتيكو رصيده إلى 4 نقاط بالتساوي مع نصر حسين داي الجزائري، وتصدر المجموعة جورماهيا الكيني برصيد 6 نقاط.

كما خرج الهلال السوداني بتعادل غال بنتيجة 1-1 من ملعب مضيفه زيسكو يوناتيد الزامبي، بالجولة الثالثة من المجموعة الثالثة. 

وتقدم الهلال بهدف عن طريق لاعبه "نصرالدين الشغيل" في الدقيقة 66، وأدرك "لازاروس كامبويلي" التعادل لزسيكو في الدقيقة 72. 

ورفع الفوز رصيد الهلال إلى 4 نقاط في المركز الثالث، خلف زيسكو الذي يتقدم عنه بفارق هدف وحيد.

وتلقى فريق الرجاء البيضاوي، حامل لقب الكونفدرالية الأفريقية، هزيمة مخيبة على يد مواطنه نهضة بركان، برباعية مقابل هدفين، في المجموعة الأولى.

وعزز نهضة بركان موقعه في صدارة المجموعة الأولى بـ7 نقاط، بينما يملك الرجاء في رصيده نقطتين فقط، ليتأزم وضع حامل اللقب على سلم الترتيب.

وواصل فريق الصفاقسي التونسي نزيف النقاط، بعد السقوط في فخ التعادل السلبي أمام ضيفه ساليتاس البوركيني، ضمن المجموعة الثانية.

بينما حقق النجم الساحلي التونسي فوزه الأول على حساب إينوجو رينجرز، بنتيجة 2-1.

وحافظ الصفاقسي على مقعده على قمة ترتيب المجموعة الثانية برصيد 5 نقاط، بفارق نقطة وحيدة أمام ملاحقه رينجرز، فيما احتل النجم الساحلي المركز الثالث برصيد 4 نقاط، ورفع الفريق البوركينابي رصيد النقاط إلى الرقم 2 في المركز الرابع.

المصدر | الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية

الزمالك بترو أتلتيكو الكونفدرالية نهضة بركان الرجاء