رسالة لاعب الزمالك إلى الجماهير بعد واقعة البصق

الاثنين 25 فبراير 2019 01:02 ص

وجه نجم نادي الزمالك المصري، "محمود عبدالمنعم كهربا"، رسالة إلى جماهير ناديه، عقب ما حدث منه من خروج عن النص خلال مباراة فريقه، أمام بيترو أتلتيكو الأنغولي، ضمن الجولة الثالثة من مباريات دوري المجموعات للبطولة الكونفيدرالية الأفريقية 2018-2019.

وكان "كهربا" قد تم استبداله في نهاية الشوط الثاني من المباراة في ظل المستوى السيئ الذي ظهر عليه، وسط هتافات وانتقادات من عدد من جماهير النادي في المدرجات، ليرد اللاعب بالبصق عليهم.

وعقب المباراة، قرر رئيس نادي الزمالك إيقاف "كهربا" إلى أجل غير مسمى، والتحقيق معه فيما بدر منه، وعدم عودته للمباريات إلا بقرار من مجلس إدارة النادي، وفرض غرامة مالية عليه قيمتها 300 ألف جنيه مصري.

وكتب "كهربا" عبر حسابه الشخصي على موقع "تويتر": "وبالوالدين إحسانا، وأنا أحسن إلى أمي بعدم الوقوف ساكتا أمام من يعتدي عليها بلفظ خارج، وإذا سكت فكيف أكون محسنًا؟".

وتابع: "يا من ترددون السب، لستم من مشجعي النادي العريق الزمالك، أنتم مندسون على مشجعي الكرة بوجه عام، وننتظر منكم الخروج غير آسفين عليكم".

وأضاف اللاعب: "أما جمهور الزمالك فهو لا يعرف إلا المساندة بجانب ناديه العريق، فهو أهل الانتماء وجمهور الزمالك الحقيقي سيظل فوق رأسي".

وكان الزمالك قد تعادل في الثواني الأخيرة من عمر المباراة مع بيترو أتلتيكو، بنتيجة 1-1، ليظل في المركز الأخير من المجموعة برصيد نقطتين.

  كلمات مفتاحية

كهربا الزمالك مرتضى منصور الكونفدرالية

الزمالك يكشف عن شرطه الوحيد للتخلي عن طارق حامد

الفيفا يتجه لمنع البصق بعد استئناف المباريات