كأس العرب.. الهلال يتعادل مع الاتحاد السكندري ويتأهل لربع النهائي

الاثنين 25 فبراير 2019 05:02 ص

حجز فريق الهلال السعودي مقعداً له بدور نصف النهائي من كأس العرب للأندية الأبطال 2018-2019، بعدما تعادل مع مضيفه الاتحاد السكندري المصري، بنتيجة 0-0، على ملعب "برج العرب"، في مباراة إياب دور ربع النهائي من البطولة.

وبدأ الاتحاد السكندري المباراة بتشكيل مكون من "الهاني سليمان، محمود رزق، محمد باوزكا، خالد عبدالحميد والسيد سالم، نور السيد، أحمد نبيل مانجا، توني سيلفا وأحمد توفيق، خالد قمر ورزاق سيسيه".

فيما دفع الهلال بتشكيل مكون من "عبدالله المعيوف، حسن كادش، محمد جحفلي، ألبيرتو بوتيا ومحمد البريك، ناصر الدوسري، وعبد الملك الخيبري، سالم الدوسري، هتان باهبري، كارلوس إدواردو وجوناثان سوريانو".

وكانت مباراة الذهاب بين الفريقين انتهت بفوز كبير لصالح الهلال، بنتيجة 3-0، حملت توقيع البرازيلي "كارلوس إدواردو" والفرنسي "بافيتيمبي جوميس" (هدفين).

ولحق الهلال في دور نصف النهائي من البطولة، بكل من المريخ السوداني الذي تفوق على المولودية الجزائري، والنجم الساحلي التونسي الذي أطاح بالرجاء المغربي.

وسيكتمل عقد المتأهلين إلى المربع الذهبي، عقب مواجهة إياب دور ربع النهائي بين أهلي جدة السعودي والوصل الإماراتي، مع العلم أن مباراة الذهاب على ملعب الأخير انتهت بالتعادل بنتيجة 2-2.

المصدر | الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية

الهلال الاتحاد كأس العرب المريخ