تعرف على أول معلقة رياضية في تاريخ السعودية

الثلاثاء 26 فبراير 2019 10:02 ص

باتت الإعلامية "هيلة الفراج" أول معلقة رياضية في تاريخ السعودية، حيث من المقرر أن تخوض تجربتها الأولى في عالم التعليق الرياضي، الجمعة، عندما تنطلق فعاليات كرة القدم النسائية الخليجية بالصالة الخضراء بالدمام، بمشاركة 16 فريقا من السعودية والكويت والبحرين وعمان والإمارات تمثلهم 200 لاعبة.

وعلقت "هيلة" لصحيفة "الوطن" السعودية، بأن الصدفة لعبت في أن تصبح أول معلقة رياضية سعودية بعد أن قادتها لتمارس مهمتها الجديدة في التعليق.

وأضافت أنها تتمتع بخلفية رياضية جيدة من خلال أفراد أسرتها الحريصين على متابعة مباريات كرة القدم، لافتة إلى أن والدها يشجع النصر وأخويها يشجعان الهلال، الأمر الذي يثير جدلا كرويا في البيت بشكل دائم واكتسبت من خلاله معلومات رياضية.

وتعمل "هيلة" مذيعة في برنامج إذاعي هو "وين رايح" وتحمل شهادة البكالوريوس في علم الاجتماع، ومدربة معتمدة من المؤسسة العامة للتواصل الاجتماعي والتسويق الإلكتروني، وحاصلة على شهادة إعداد المدربين TOT.

تجدر الإشارة إلى أن السعودية شهدت خلال الفترة الماضية عدة قرارات مثيرة للجدل تتعلق بالمرأة، والبداية كانت مع فتح مدرجات دوري المحترفين لكرة القدم أمام العائلات، والسماح للمرأة بقيادة السيارة، بالإضافة إلى الحفلات الغنائية وتأسيس السينمات.

المصدر | الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية

هيلة الفراج وين رايح الدوري السعودي الهلال النصر