كأس العرب.. النجم يفوز على المريخ بنصف النهائي

الأربعاء 27 فبراير 2019 07:02 ص

حقق فريق النجم الساحلي التونسي فوزا صعبا ومقلقا على ضيفه المريخ السوداني، بهدف دون رد، في المباراة التي جمعتهما على الملعب الأولمبي بسوسة، ضمن منافسات ذهاب دور نصف النهائي من بطولة كأس العرب للأندية الأبطال 2018-2019.

ودخل النجم الساحلي المباراة بتشكيل مكون من "مكرم البديري، وجدي كشريدة، علية البريقي، زياد بوغطاس، كريم العواضي، أمين بن عمر، مالك بعيو، مرتضى بن وناس، ماهر الحناشي، داروين جونزاليس، كريم عريبي".

فيما دفع المريخ في بداية المباراة بتشكيل مكون من "علي عبدالله أبو عشرين، حمزة داوود، محمد الرشيد، محمد عبد الرحمن يوسف، تاج الدين إبراهيم، أحمد حامد محمود، ضياء الدين محجوب، صلاح الدين محمود، سيف الدين مالك، أحمد آدم، رمضان عجب".

ويدين النجم الساحلي في فوزه هذا إلى نجمه "مرتضى بن وناس"، الذي وقع على هدف المباراة الوحيد بضربة مقصية رائعة عند الدقيقة 45+2 من زمن الشوط الأول.

ويستضيف المريخ نظيره النجم الساحلي، 29 مارس/آذار، في السودان، بإياب دور نصف النهائي من البطولة، ويحتاج الفريق السوداني للفوز بنتيجة 2-0 فأكثر، بينما يكفي الفريق التونسي نتيجة التعادل.

وسيلتقي الفائز من مجموع مواجهتي النجم والمريخ مع الفائز من مجموع مواجهتي الهلال السعودي ومواطنه أهلي جدة، في المباراة النهائية من البطولة.

المصدر | الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية

النجم الساحلي المريخ كأس العرب