البريميرليغ.. ليفربول يتمسك بالصدارة ومان سيتي يواصل مطاردته

الأربعاء 27 فبراير 2019 10:02 ص

تمسك فريق ليفربول بصدارة الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليغ" موسم 2018-2019، بعدما حقق فوزاً كبيراً على نظيره واتفورد، بنتيجة 5-0، في المباراة التي جمعتهما على ملعب "آنفيلد"، ضمن منافسات الجولة الـ28 من البطولة.

وجاءت أهداف ليفربول عن طريق "ساديو ماني" (هدفين) و"ديفوك أوريغي" و"فيرغيل فان ديك" (هدفين) عند الدقائق 9 و20 و66 و79 و82.

وضمن منافسات الجولة ذاتها، حقق مانشستر سيتي فوزاً صعباً على ضيفه وست هام يونايتد، بنتيجة 1-0، على ملعب الاتحاد، وحمل توقيع "سيرجيو أغويرو" من ركلة جزاء عند الدقيقة 59.

ورفع ليفربول رصيده إلى 69 نقطة احتل بهم المركز الأول، فيما واصل مانشستر سيتي مطاردته برفع رصيده إلى 68 نقطة، احتل بهم المركز الثاني.

في المقابل، تجمد رصيد واتفورد عند 40 نقطة احتل بهم المركز الثامن، بينما ظل وست هام يونايتد في المركز العاشر برصيد 36 نقطة.

كما واصل فريق أرسنال صحوته في بطولة الدوري بعدما حقق انتصاره الثالث على التوالي، عقب فوزه الكبير على ضيفه بورنموث، بنتيجة 5-1.

وارتفع رصيد أرسنال، الذي حقق فوزه الخامس في مبارياته الست الأخيرة بالبطولة، إلى 56 نقطة في المركز الرابع، في حين تجمد رصيد بورنموث، الذي تلقى خسارته الثالثة في لقاءاته الأربعة الأخيرة بالمسابقة، عند 34 نقطة في المركز الثاني عشر.

وفاز مانشستر يونايتد على مستضيفه كريستال بالاس، بنتيجة 3-1، ليرفع رصيده إلى 55 نقطة في المركز الخامس، بفارق نقطتين عن تشيلسي الذي حقق فوزاً ثميناً على توتنهام، بنتيجة 2-0، ورفع رصيده إلى 53 نقطة مع امتلاكه مباراة مؤجلة، بينما تجمد رصيد السبيرز عند 60 نقطة في المركز الثالث.

المصدر | الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية

ليفربول أرسنال مان سيتي مان يونايتد كريستال بالاس الدوري الإنجليزي