أليغري يستعد للرحيل عن يوفنتوس وتشيلسي في انتظاره

الخميس 28 فبراير 2019 07:02 ص

يستعد المدير الفني "ماسيميليانو أليغري" لحزم حقائبه والرحيل عن نادي يوفنتوس الإيطالي، بعدما تراجعت احتمالات فوز السيدة العجوز باللقب الأوروبي هذا الموسم، لكن يبقى صدور القرار الرسمي من قبل الإدارة.

وخسر يوفنتوس أمام أتلتيكو مدريد الإسباني، على ملعب الأخير، بنتيجة 2-0، في ذهاب دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا "تشامبيونزليغ"، موسم 2018-2019.

وأوضح "جيوفاني جاليوني"، وهو مستشار مقرب من "أليغري"، لصحيفة "توتو نابولي" الإيطالية، إن المدرب الإيطالي تلقى عروضا مغرية بالفعل قبل بداية الموسم الحالي، من 3 أندية إنجليزية هي آرسنال وتشيلسي ومانشستر يونايتد، وكذلك ريال مدريد، لكنه رفضها كلها، من أجل الفوز بلقب دوري أبطال أوروبا مع يوفنتوس.

وأضاف "جاليوني" مع تراجع احتمالات الفوز باللقب الأوروبي هذا الموسم، بعد الهزيمة من أتلتيكو مدريد، فإن رحلة "أليغري" مع السيدة العجوز بلغت نهايتها.

وتابع: "وضعت نفسي مكان أليغري ونظرت إلى الأندية الإيطالية لأقرر أيها يمكن أن أتولى تدريبها فلم أجد، الرجل كسب 10 ألقاب مع اليوفي في 5 مواسم، منها 5 بطولات دوري، وهو نجاح يصعب تكراره مع أي نادٍ آخر في إيطاليا".

ويبدو أن "أليغري" لم يبقى أمامه سوى الانتقال لتدريب نادٍ خارج إيطاليا، وغالبا في إنجلترا، حيث يبحث نادي تشيلسي، عن مدرب يخلف "ماوريسيو ساري".

  كلمات مفتاحية

أليغري يوفنتوس الدوري الإيطالي تشيلسي