ظهر مبتسما.. صورة لصلاح تثير جدلا واسعا بين متابعيه

الخميس 28 فبراير 2019 11:02 ص

أثار لاعب منتخب مصر المحترف بنادي ليفربول الإنجليزي "محمد صلاح"، الخميس، جدلا كبيرا بين متابعيه بعدما نشر صورة ظهر فيها مبتسما عبر حسابه بموقع "انستغرام".

وتباينت ردود الأفعال بين الدفاع عن اللاعب والغضب في ظل حالة الحداد التي تعيشها مصر، بعد وفاة أكثر من 25 شخصا، وأكثر من 40 مصابا في حادث قطار الأربعاء.

وفي الجهة المقابلة، دافع محبو اللاعب المصري عن نشر صورته وربطوها بالفوز الساحق الذي حققه ليفربول، الأربعاء، على واتفورد بخماسية نظيفة ضمن منافسات الدوري الإنجليزي، وتعزيز صدارة فريقه للبريميرليغ.

كان "صلاح" نشر، أمس، تغريدة عبر "تويتر" نعى خلالها ضحايا القطار، وعبر عن حزنه بسبب هذا الحادث، وتمنى سرعة الشفاء للمصابين، إلا أن ذلك لم يشفع له بعد نشر صورته اليوم.

وكتب أحد المتابعين: "أكيد هناك أناس ممن ماتوا كانوا متأهبين لمشاهدتك ليلا، وكانوا مستعدين كي يدفعوا من جيوبهم ليذهبوا للقهوة ويشجعوك.. لو وقع الحادث في إنجلترا كنت ستقف دقيقة حداد والحزن مرسوم على وجهك".

واستدعى عدد من المعلقين صورة البطل "وليد مرضي" الذي ظهر في لقطات فيديو أثناء الحادث حاملا إناءً كبيرا من الماء، في محاولة لإنقاذ ما يمكن إنقاذه من المصابين الذين اشتعلت النيران في أجسادهم.

وكتب المعلقون على صورة "مرضي": "هذا هو فخر العرب الحقيقي"، وهو اللقب الذي طالما التصق بـ"صلاح" على مواقع التواصل الاجتماعي.

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Mohamed Salah (@mosalah) on

 

 

  كلمات مفتاحية

ليفربول محمد صلاح انستغرام قطار

فتاة تحتضن محمد صلاح وتثير غضب جمهوره

والدة محمد صلاح تعلق على صورة عناق فتاة له في الإمارات