محكمة تمنع سيدة الاقتراب من زوجها حتى 50 مترا

الجمعة 1 مارس 2019 05:03 ص

بعد أسابيع فقط من زواجهما، قضت محكمة بريطانية بإبعاد "سارة" عن الاقتراب من زوجها حتى مسافة 50 مترا.. والسبب: حبست الزوجة إصبع زوجها في الباب الأمامي لمنزلهما!

لم تكن تلك الواقعة التي جرت في 23 فبراير/ شباط المنصرم، هي الوحيدة، فقد أبلغ الزوج عن 43 حالة عنف مارستها زوجته "سارة جين هوب" (36 عاما)، ضده منذ تعارفهما عام 2013، وفق ما ذكرته صحيفة ''ميرور'' البريطانية، اليوم الحمعة.

وبموجب هذا الحكم القضائي، فإنه على ''سارة ''، التي تعيش في وركينغتون بكمبريا البريطانية، ألا تقترب  على بعد 50 مترا على الأقل من المنزل الذي كانت تعيش فيه برفقة زوجها حتى يكون في أمان.

ووفق ما ذكره المحقق "كونستابل توم وينتريدج"، فإن هناك تاريخ من العنف المنزلي في العلاقة بين الزوجين، من بينها اعتداء 23 فبراير/شباط الجاري، عندما حبست إصبعه في الباب الأمامي لمنزلهما، ليبلغ الزوج عنها حيث تم إلقاء القبض عليها، واقتيادها إلى مركز الشرطة لكن لم يتم اتخاذ أي إجراء آخر ضدها بسبب نقص الأدلة.

وأضاف أنه تم الإفراج عن الزوجة في الساعات الأولى هذا اليوم، لكن تم اعتقالها مرة أخرى بعد مرور 3 ساعات فقط بسبب جريمة جديدة ارتكبتها في حق زوجها.

  كلمات مفتاحية

بريطانيا زواج زوجة زوج