تأييد الحبس والغرامة لعارية البحرين وصديقها

الجمعة 1 مارس 2019 05:03 ص

أيدت محكمة بحرينية، أحكاماً بالسجن والغرامة، على مواطن ووافدة، كانا قد تعاطيا المخدرات، فيما ضبطت الأجنبية، وهي تسير عارية تماماً، في طريق عام بوضح النهار.

وقضت المحكمة الكبرى الجنائية الأولى في البحرين، الخميس، بالحبس سنتين على الأجنبية (لم يحدد اسمها أو جنسيتها) التي تبلغ من العمر 32 عاماً، إذ ضبطت عارية، وهي في حالة غير طبيعية، حيث تبيّن تعاطيها مواد مخدرة، كما غرمت بمبلغ 150 دينارا (400 دولار)، حسب صحيفة "أخبار الخليج" المحلية.

وحكمت المحكمة نفسها على المواطن البحريني، صديق الأجنبية العارية، سنةً، وغرمته 1150 دينارا (3000 دولار) عن تهمة تعاطي المخدرات.

واعترف البحريني (لم يذكر اسمه)، أنه تعرّف عليها منذ شهرين، حيث تعمل مديرة بأحد المنتجعات السياحية، وفي يوم الواقعة حضرت إليه واحتسيا المسكرات، ثم عادت معه إلى منزله، وتعاطيا فيه الحشيش، ومارسا الجنس.

وحسب البحريني، فقد اعتقد في تلك اللحظة أن "الجنّ تلبّسها، حيث رفضت ارتداء ملابسها وخرجت من الشقة، فشاهدتها عمته التي حاولت وضع رداء على جسدها، إلا أنها أصرّت على الخروج عارية، فلحقها صديقها، وأركبها السيارة ووضع عليها رداء عمته".

وأشار المتهم إلى أن صديقته كانت تهدأ قليلاً ثم تعاود الهلوسة بلغة غير مفهومة، وفجأة قفزت من نافذة السيارة في الطريق العام ولم يتمكن من اللحاق بها بسبب الازدحام، وبعد ذلك علم بوجودها عند تقاطع "سلماباد" وأنه قُبض عليها.

وفي نوفمبر/تشرين الثاني الماضي تم تداول مقطع فيديو، يوثّق قيام المتهمة بالسير عارية على طريق عام في العاصمة البحرينية المنامة، فيما حضر رجال الأمن وألقوا القبض عليها.

  كلمات مفتاحية

البحرين عارية محكمة السجن غرامة

القبض على أجنبيتين وبحريني ارتكبوا أفعالا مخلة بالآداب