ريال مدريد يعثر على علاج لأزمته الهجومية في إيطاليا

الأحد 3 مارس 2019 02:03 ص

يبدو أن إدارة نادي ريال مدريد الإسباني عثرت على علاج للأزمة الهجومية التي يعيشها فريقها الأول لكرة القدم، في إيطاليا.

وبحسب صحيفة "ماركا" الإسبانية، فإن ريال مدريد يسعى للحصول على خدمات هداف نادي إنتر ميلان الإيطالي، المهاجم الأرجنتيني "ماورو إيكاردي"، خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة، بعدما ألمحت زوجته ووكيلة أعماله "واندا نارا"، إلى رغبته في الرحيل عن إيطاليا. 

وقالت "واندا": "لدينا الكثير من الاحترام تجاه ريال مدريد، عدم ذهاب ماورو إلى إسبانيا ليس بسببي كما تقول الصحف".

وأشارت الصحيفة إلى أن كلمات وكيلة "إيكاردي" أثارت اهتمام إدارة الميرنغي، لاسيما وأن اللاعب كان هدفًا لرئيس ريال مدريد، "فلورنتينو بيريز"، في الفترة الماضية.

كما أوضحت أن فرص ارتداء "إيكاردي" لقميص ريال مدريد لا يمكن التقليل منها، يمكن أن ينضم المهاجم الأرجنتيني بمقابل أقل من 100 مليون يورو، وهو سعر قليل مقارنة بالأرقام الضخمة التي تسيطر على سوق الانتقالات.

وختمت بأن ريال مدريد ينتظر لفهم ما إذا كان إنتر ميلان جاهزًا للسماح لـ"إيكاردي" بالرحيل بقيمة منخفضة، وحرمان نفسه من أحد أفضل المهاجمين بالعالم حاليًا.

ويواجه "إيكاردي"، مستقبلاً غامضًا رفقة النيراتزوري، بعد قرار تجريده من شارة القيادة، وغيابه عن المباريات في الفترة الأخيرة، وعدم توصله لاتفاق مع النادي بشأن تجديد عقده، الذي ينتهي في صيف 2021.

ويعاني ريال مدريد منذ رحيل نجمه البرتغالي "كريستيانو رونالدو"، على المستوى التهديفي، حيث ينجح الملكي في صناعة الكثير من الفرص دون تحويلها إلى أهداف.

ويعد "إيكاردي" صاحب الـ26 عاماً أحد أبرز المهاجمين على مستوى العالم، فخلال 210 مباراة خاضها مع إنتر ميلان، أحرز 122 هدفاً، وتوج بجائزة هداف الدوري الإيطالي (3 مرات).

المصدر | الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية

إيكاردي إنتر ميلان ريال مدريد