زلاتان يسعى لدخول مجال التمثيل عقب اعتزاله

الأحد 3 مارس 2019 05:03 ص

كشف مهاجم نادي لوس أنجلوس غالاكسي الأمريكي، النجم السويدي المخضرم "زلاتان إبراهيموفيتش"، عن خططه المستقبلية بعد انتهاء مسيرته الاحترافية في عالم كرة القدم.

وأكد "زلاتان" خلال حديثه ببرنامج "جيمي كيميل لايف" الأمريكي، أنه يحب مجال التمثيل، وقال: "أشعر بالفضول بعض الشيء في نظرة العالم إلى هذا الجانب، أنا في المكان الصحيح، لذلك دعونا نرى ما سيحدث".

ورداً عن سؤال مقدم البرنامج حول ما إذا كان يرغب بلعب دور الممثل الشرير في فيلم "جيمس بوند" المقبل، الذي يجري التحضير لتصويره، بقوله: "أعتقد ذلك الشرير، دور جيد، أياً كان، بطل نعم ولكن الغناء لا".

وختم "زلاتان" حديثه بقوله: "أنا الآن بحاجة لأن أخوض تجربة التمثيل، كي أقوم بأدوار القفز فوق المباني، وتأدية كل تلك الأدوار المجنونة في المستقبل".

وبدأ "زلاتان" مسيرته الكروية مع نادي مالمو السويدي في أواخر التسعينات، لكنه رحل إلى أياكس أمسترادم الهولندي، الذي شهد معه انطلاق شهرته في عالم الساحرة المستديرة، ثم رحل إلى يوفنتوس ثم إنتر ميلان في إيطاليا.

وفي صيف عام 2009، انتقل إلى برشلونة الإسباني لكنه قرر العودة إلى الدوري الإيطالي عبر بوابة نادي إي سي ميلان، ومنه رحل إلى نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، وغادره إلى مانشستر يونايتد الإنجليزي، قبل أن يذهب إلى لوس أنجلوس غالاكسي الأمريكي.

المصدر | الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية

زلاتان إبراهيموفيتش لوس أنجليس غلاكسي باريس سان جيرمان

شبه نفسه بباتون.. زلاتان: لقد ولدت كبيرا وأموت صغيرا