الكونفيدرالية الأفريقية.. الزمالك ينعش آماله والنجم الساحلي يعتلي الصدارة 

الأحد 3 مارس 2019 06:03 ص

أنعش فريق الزمالك المصري حظوظه في التأهل إلى دور ثمن النهائي من كأس الكونفيدرالية الأفريقية 2018-2019، بعدما حقق فوزاً ثميناً على مضيفه بيتروأتلتيكو الأنغولي، بهدف دون رد، في المباراة التي جمعتهما ضمن منافسات الجولة الرابعة من المجموعة الرابعة.

وبدأ الزمالك المباراة بتشكيل مكون من "محمود عبد الرحيم جنش، عبد الله جمعة، محمود حمدي الونش، محمد عبد الغني وحمدي النقاز، فرجاني ساسي، محمود عبد العزيز، حميد أحداد، يوسف أوباما وأحمد سيد زيزو، خالد بو طيب"، فيما تواجد على دكة البدلاء "عماد السيد، بهاء مجدي، محمد عبد السلام، أيمن حفني، إبراهيم حسن، عمر السعيد، حازم إمام".

ويدين الزمالك في فوزه هذا إلى نجمه المغربي "حميد أحداد"، الذي أحرز هدف المباراة والوحيد عند الدقيقة 26 من الشوط الأول، بعدما قابل تمريرة عرضية أرضية من "أحمد زيزو"، ليسددها "أحداد" في وسط المرمى صاروخية تسكن الشباك.

وبهذا الفوز رفع الزمالك رصيده إلى 5 نقاط قفز به إلى المركز الثاني مؤقتاً، في انتظار مواجهة نصر حسين داي الجزائري مع جورماهيا الكيني.

كما جدد فريق النجم الساحلي التونسي، التفوق على مضيفه إينوجو رينجرز النيجيري، وتغلب عليه في عقر داره بهدفين دون رد، ضمن منافسات الجولة الرابعة من المجموعة الثانية.

وافتتح "ماهر الحناشي" أهداف الضيوف مبكرًا، في الدقيقة 19، قبل أن يؤمن "إيهاب المساكني" فوز جوهرة الساحل، بالهدف الثاني في الدقيقة 69، من ركلة جزاء.

وارتقى النجم الساحلي التونسي إلى صدارة المجموعة الثانية، برصيد 7 نقاط، متفوقا بفارق نقطة أمام أقرب ملاحقيه الصفاقسي التونسي، الذي تعادل سلبياً مع ساليتاس البوركيني.

في المقابل، تجمد رصيد إينوجو رينجرز، الذي عجز عن تحقيق أي انتصار للمباراة الثالثة على التوالي، في المجموعة، عند 4 نقاط في المركز الثالث.

وضمن المجموعة الثالثة، فاز الهلال السوداني على ضيفه زيسكو الزامبي، بنتيجة 3-1، ورفع رصيده إلى 7 نقاط.

  كلمات مفتاحية

الزمالك جورماهيا الكونفدرالية نصر حسين داي

الزمالك والنجم يتعادلان أمام حسين داي وساليتاس في الكونفدرالية