4 مطالب لجماهير ريال مدريد عقب خسارة الكلاسيكو

الأحد 3 مارس 2019 07:03 ص

انفجرت جماهير ريال مدريد وصبت غضبها على اللاعبين وإدارة النادي، عقب الهزيمة أمام الغريم اللدود برشلونة، مساء السبت، بنتيجة 1-0، ضمن منافسات الجولة الـ26 من الدوري الإسباني الدرجة الأولى "الليغا"، موسم 2018-2019.

وبدورها رصدت صحيفة "آس" الإسبانية، عقب انتهاء المباراة حالة الحزن والغضب والإحباط بين جماهير ريال مدريد.

وجاءت أكثر تعليقات جماهير الملكي تطالب برحيل الجناح الويلزي "جاريث بيل" ورحيل المدرب الأرجنتيني "سولاري".

كما طالب بعض الجماهير بعودة النجم البرتغالي "كريستيانو رونالدو" مرة أخرى، وأيضا طالب البعض من رئيس النادي "فلورنتينو بيريز" بتقديم استقالته.

ونقلت "آس" عن أحد المشجعين قوله: "نريد أن يرحل بيل عن ريال مدريد، نحتاج إلى هداف مثل كريستيانو رونالدو ليقود الفريق".

ورد مشجع آخر: "نريد هاري كين ونحتاج أيضا جوزيه مورينيو مرة أخرى في ريال مدريد، إنه الأفضل لم يخسر في البيرنابيو مباراتين على التوالي، وفلورنتينو يقدم استقالته، فريال مدريد أكبر من كل ما يحدث فيه، أنه أمر مروع أن نخسر في الكلاسيكو".

وقال مشجع آخر: "لم نسجل أهدافًا، في الحقيقة إنه عار علينا، فقط سأقول كلمتين، من فضلك فلورنتينو بيريز اذهب إلى البنك وادفع 200 مليون يورو من أجل عودة كريستيانو من جديد، ادفع له الضعف فبدونه لم نفز في أي مباراة ضد برشلونة، بيع كريستيانو مقابل 100 مليون يورو فقط، قرار أحمق".

وأضاف مشجع آخر: "خرجنا من كأس الملك وخسرنا الليغا، وتشامبيونزليغ قريبين من الخروج، نحتاج لاعبا يسجل الأهداف، والجماهير في حالة غضب من طريقة لعب الفريق وفي حالة حزن وإحباط".

وتعد هذه هي المرة الثالثة التي يفوز فيها برشلونة على ريال مدريد، هذا الموسم، حيث فاز عليه في الدور الأول من بطولة الدوري بنتيجة 5-1، قبل أن يفوز عليه في إياب دور نصف النهائي من بطولة الكأس، بنتيجة 3-0، بينما انتهت مواجهة الذهاب بينهما بنتيجة 1-1.

  كلمات مفتاحية

ريال مدريد رونالدو بيريز الليغا برشلونة