أخيرا.. فيسبوك تطلق المظهر المظلم في تطبيق ماسنجر

الأربعاء 6 مارس 2019 12:03 م

أطلقت منصة "فيسبوك" العملاقة، الـ"ثيم" المظلم لمستخدمي تطبيق الماسنجر بشكل رسمي على كل من منصتي الأندوريد و"iOS"، لكن تنشيط الخاصية يتطلب إرسال رمز "القمر" في البداية.

ومن الآن يتوفر الثيم المظلم لجميع مستخدمي تطبيق "ماسنجر" التابع لـ"فيسبوك"، ويتطلب تنشيطه إرسال إيموجي القمر في البداية لتمكين الوضع الليلي أو الثيم المظلم في واجهة التطبيق، حيث من المقرر أن تتوفر الميزة في الإعدادات مباشرة خلال الأسابيع المقبلة.

وبدأ الثيم المظلم في الإنتشار لدى الكثير من المستخدمين بالفعل خلال الفترة الماضية قبل أن يتم إطلاقه رسميا من خلال خطوات يتبعها المستخدم عند إرسال إيموجي القمر في المحادثات، لكن الميزة كانت في مرحلة تجريبية حيث جاءت بعض الصفحات في التطبيق من دون المظهر الداكن.

ويُشار إلى أنه من المقرر أن يظهر للمستخدم نافذة منبثقة عند إرسال "إيموجي القمر" في المحادثات تكشف عن عبارة "you found Dark Mode"، حيث يمكن للمستخدم حذف تطبيق الماسنجر من الذاكرة في حالة عدم تمكين الثيم المظلم، ومن ثم إطلاقه من جديد ليظهر الثيم المظلم.

يذكر أن الواجهة المميزة باللون الأسود في الوضع الجديد للماسنجر تدعم المستخدم بعرض مميز بشكل خاص على الشاشات "AMOLED"، حيث تتوفر التجربة الجديدة لجميع مستخدمي ماسنجر على الأندوريد و"iOS".

المصدر | الخليج الجديد + متابعات

  كلمات مفتاحية

ماسنجر فيسبوك تطبيق مظهر جديد تحديث