رئيس الريال متردد من إقالة سولاري ويتواصل مع زيدان

الأربعاء 6 مارس 2019 08:03 ص

أكدت وسائل الإعلام الإسبانية، الأربعاء، أن ريال مدريد يفكر جدياً بإقالة المدرب الأرجنتيني "سانتياغو سولاري" من منصبه كمدير فني قبل نهاية الموسم الجاري 2018-2019.

وأوضح برنامج "تشيرنغيتو" الإسباني أن "سولاري" مهدد بعدم التواجد على رأس الجهاز الفني لريال مدريد خلال مباراة بلد الوليد، الأحد، ضمن منافسات الجولة الـ27 من عمر الدوري الإسباني "الليغا".

بدورها كشفت صحيفة "ماركا" الإسبانية عن تردد رئيس نادي ريال مدريد "فلورنتينو بيريز"، في اتخاذ قرار بإقالة "سولاري"، بعد أن أبلغه العديد من الأشخاص المقربين منه، بأن ليس هناك أي مدرب قادر على إعادة الملكي إلى الطريق الصحيح هذا الموسم.

كما ذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، أن إدارة ريال مدريد تواصلت مع الفرنسي "زيدان"، من أجل العودة من جديد لقيادة الملكي.

وأضافت الصحيفة: "زيدان طلب من إدارة ريال مدريد، مهلة للتفكير على الأقل حتى يونيو/حزيران المُقبل، لتقييم العرض والمشروع الملكي".

وتلقى ريال مدريد هزيمة قاسية ومهينة وتاريخية على يد آياكس أمستردام الهولندي بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما على ملعب "سانتياغو بيرنابيو"، وخرج على أثرها من الدور ثمن النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا.

وتولى "سولاري" المهمة بشكل مؤقت خلفاً للمقال "غوليين لوبيتيغي" في أكتوبر/تشرين الأول من العام الماضي، قبل أن يوقع على عقود بشكل مستمر حتى عام 2021.

المصدر | الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية

سولاري زيدان بيريز ريال مدريد