أبطال أوروبا.. مان يونايتد يحقق ريمونتادا ويطيح بسان جيرمان

الأربعاء 6 مارس 2019 10:03 ص

نجح فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، في حجز مقعد له بدور ربع النهائي، من دوري أبطال أوروبا "تشامبيونزليغ" موسم 2018-2019، بعدما حقق "ريمونتادا تاريخية"، أمام مضيفه باريس سان جيرمان الفرنسي، وفاز عليه بنتيجة 3-1، على ملعب "حديقة الأمراء"، في إياب دور الـ16.

ودخل باريس سان جيرمان المباراة بتشكيل مكون من "جيانلويجي بوفون، تيلو كيرير، تياجو سيلفا، كيمبيمبي، خوان بيرنات، فيراتي، ماركينيوس، دراكسلر، ألفيس، انخيل دي ماريا وكيليان مبابي.

فيما دفع مانشستريونايتد بتشكيل مكون من "دافيد دي خيا، كريس سمولينج، أشلي يونج، فيكتور لينديلوف، إيريك بيلي، لوك شو، بيريرا، ماكتوميناي، فريد، ماركوس راشفورد وروميلو لوكاكو".

وافتتح مان يونايتد النتيجة مبكراً بهدف أحرزه المهاجم البلجيكي العملاق "لوكاكو"، عند الدقيقة 2، قبل يعادل باريس سان جيرمان النتيجة بهدف حمل توقيع "خوان بيرنات" عند الدقيقة 12.

وعاد "لوكاكو" ليضع مان يونايتد في المقدمة من جديد عند الدقيقة 30، قبل أن يحرز الشاب الإنجليزي "راشفورد" هدف التأهل عند الدقيقة 90+4، من ركلة جزاء احتسبها الحكم بعد اللجوء إلى تقنية الفيديو المساعد "فار".

وكانت مباراة الذهاب على ملعب "أولد ترافورد" في إنجلترا، انتهت بفوز سان جيرمان بنتيجة 2-1، إلا أن مان يونايتد بفوزه هذا يخطف بطاقة التأهل، بعدما تفوق بفعل قاعدة احتساب الهدف خارج القواعد بهدفين.

المصدر | الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية

مانشستر يونايتد باريس سان جيرمان أولدترافورد