نفاد عدد كبير من تذاكر حفل أحلام في الرياض

الخميس 7 مارس 2019 09:03 ص

نفدت تذاكر عدد كبير من مقاعد حفل المطربة الإماراتية "أحلام"، الذي سيقام في العاصمة السعودية الرياض يوم 21 مارس/آذار الجاري، رغم دعوات المقاطعة الواسعة التي انطلقت بالتزامن مع إعلان موعد الحفل.

وتتراوح أسعار التذاكر بين 300 و3000 ريال، مقسمة إلى عدة فئات بحسب مكان المقعد من مسرح القاعة الرئيسية في مركز الملك فهد الثقافي في مدينة الرياض، والتي تتسع لـ3 آلاف شخص.

وقد بيعت التذاكر منخفضة السعر بالكامل، فيما يتلقى موقع حجز التذاكر مزيدا من طلبات الشراء التي يحرص بعض الذين يقومون بها على مشاركة العملية مع المطربة "أحلام" عبر مواقع التواصل الاجتماعي، والتي تتفاعل بدورها مع جمهورها في السعودية.

ووعدت "أحلام" جمهورها بأن يكون الحفل يليق بهم تحت قيادة المايسترو "أمير عبدالمجيد".

 

وتستعد "أحلام" حاليا لخوض تحديها الأول مع الجمهور السعودي، وقد برز مؤخراً عدد كبير من الإعلانات في حساباتها المختلفة على مواقع التواصل الاجتماعي حول إحيائها حفلها الأول في السعودية.

وفي ديسمبر/كانون الأول الماضي، أعلنت "أحلام"، إحياء 4 حفلات غنائية ضخمة في كل من الرياض وجدة وجازان والدمام، دون أن تحدد مواعيد لها.

وسبق أن أثارت "أحلام"، غضب السعوديات، حين قالت عقب تصريح لهن بقيادة المرأة للسيارة في المملكة، إنها "كانت معارضة لتلك الخطوة".

  كلمات مفتاحية

أحلام حفل غنائي السعودية